محاكم وجنائيات

التحقيق مع سيدة من قرى الشمال بشبهة سرقة ملابس بقيمة أكثر من 10000 شيكل

كل العرب 11:02 03/09 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

الناطق بلسان شرطة الشمال:

هرعت قوات الشرطة الى المركبة التي تم العثور على مفتاحها والمركونة في موقف المركز التجاري حيث عُثر بداخلها على أغراض من ماركات مختلفة والتي شملت: ملابس وحقائب وأغراض يشتبه بأنها مسروقة

قيمة الأغراض التي تم العثور عليها بلغت حوالي 10473 شيكل

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "في أعقاب تلقي شكوى حول سرقة قطع ملابس من احد الحوانيت في مركز تجاري في العفولة، وصلت قوات من شرطة العفولة الى المكان ولاحظت أن سيدة في الأربعينات من عمرها قامت بالسرقة وفقًا للشبهات. وعليه، طلبت الشرطة من السيدة الكشف عن هويتها، ومن ثم قامت بإحالتها الى مركز الشرطة من أجل مواصلة التحقيق معها. مع الاشارة الى ان أحد المحققين كانت لديه شكوك حول المعلومات التي أدلت بها المشتبهة حول هويتها، وعند فحص الموضوع تبيّن أن المشتبهة أدلت بمعلومات حول هوية شقيقتها"، كما جاء في بيان الشرطة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "في أعقاب مواصلتها بالتصرف بشكل مثير للشبهات، عثر المحققون على مفتاح مركبة مخبأ بين شعرات المشتبهة. عندها هرعت قوات الشرطة الى المركبة التي تم العثور على مفتاحها والمركونة في موقف المركز التجاري، حيث عُثر بداخلها على أغراض من ماركات مختلفة والتي شملت: ملابس وحقائب وأغراضًا يشتبه بأنها مسروقة. مع الاشارة الى ان قيمة الأغراض بلغت حوالي 10473 شيكلاً. يذكر ان المشتبهة تبلغ من العمر 40 عامًا وهي من سكان احدى قرى الشمال، ستتم احالتها اليوم الأربعاء، للنظر في طلب تمديد اعتقالها في محكمة الصلح في مدينة الناصرة"، الى هنا بيان الشرطة.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio