اخبار محلية

فعاليات مكافحة المخدرات ضمن برنامج طيبة الاولاد والشبيبة

كل العرب 16:32 14/08 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

في اليوم الثاني من برنامج "طيبة الاولاد والشبيبة" تم عرض مسرحية "كريز" بطولة الممثل بيان عنتير الذي يشرح من خلال المسرحية مدى صعوبة الاقلاع عن الادمان

وصل الى موقع العرب بيان من مكتب جلال بنا، جاء فيه: "بالتعاون الدائم ما بين السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة الطيبة، قسم التربية والتعليم، مدينة بلا عنف، المكتبة العامة وادارة بلدية الطيبة تم تمرير برنامج "طيبة الاولاد والشبيبة"، الذي من خلاله تم تمرير العديد من الفعاليات لابناء البلدة على مدار اربعة ايام".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "في اليوم الثاني من برنامج "طيبة الاولاد والشبيبة" تم عرض مسرحية "كريز" بطولة الممثل بيان عنتير الذي يشرح من خلال المسرحية مدى صعوبة الاقلاع عن الادمان، المشاكل المتراكمة نتيجة الادمان، تفكك العائلة والنهايات المؤسفة التي يمكن ان تواجه كل متعاطي. بعد عرض المسرحية تم تمرير ورشة بسيخودراما حول موضوع المخدرات".

وجاء في البيان: "ولم تتوقف فعاليات السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اليوم الثاني وانما استمرت في اليوم الرابع حيث تم عرض مسرحية اخرى بعنوان "المستورة" تمثيل الفنانة سناء لهب، التي تعرض للمشاهدين قصة واقعية لدمار الرابط العائلي حين يكون الاب يتعاطى المخدرات، محاولات الام بإقناعه بالتخلي عن المخدرات والعودة لحياته مع العائلة، العنف الذي يعقب تعاطي المخدرات دون ادراك وتشتت الابناء.

اسراء حاج يحيى، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيبة :" انا مسرورة جدا من نجاح التعاون والبرنامج، ابناء بلدنا بحاجة لرفع الوعي ومن يكشف لهم القناع الحقيقي للمخدرات والكحول" وأضافت شاكرة كل من الممثلين والعاملين على البرنامج وخاصة اهالي الابناء على الدعم والحضور والمشاركة".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio