اخبار محلية

انطلاق المخيم الصيفي صيف وكيف في عارة وعرعرة بأجواء رائعة

إبراهيم أبو عطا 09:21 12/08 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

يَخرج المخيم هذه السنة بحلة جديدة وبنشاطات منوَّعة وجذَّابة بفضل التعاون بين أقسام المجلس المحلي

بدَأَ المجلس المحلي عارة عرعرة بتفعيل المخيم الصيفي "صيف وكيف" لطلاب الروضة حتى الصف السادس، علما أن باب التسجيل مازال مفتوحًا. هذا ويَخرج المخيم هذه السنة بحلة جديدة وبنشاطات منوَّعة وجذَّابة بفضل التعاون بين أقسام المجلس المحلي: المركز الجماهيري، وحدة الشبيبة، قسم التربية، النادي الجماهيري عارة، المركز الإقليمي للطفولة المبكرة، مدينة بلا عنف.

 

يدير المخيم عماد ملحم مدير المركز الجماهيري بالتعاون مع نرجس مرعي التي تُركِّز مجموعات الطفولة المبكرة، المرشدة ولاء مرزوق، مربيات الطفولة المبكرة، طلاب آكاديميين من عارة وعرعرة وشبيبة متطوعة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 في اليوم الأول للمخيم تجوَّل مضر يونس رئيس المجلس المحلي، بين محطَّات المخيَّم واطَّلع عن قرب عن سير الأمور، ولمس بنفسه سعادة الطلاب الذين حضَروا للمخيَّم للعمل ضمن الفعاليَّات التربويَّة التي حَضَّرها طاقم المخيَّم بتفانٍ ومهنيَّة عالية. يُذكر انّ المخيَّم يَشمل 4 رحلات الى برك سباحة، رحلة لمدينة ملاهي، فعاليَّات في الغابة، حفلة مع طاقم الفنان نعمة حازم ومحبوب الطفال فوزي موزي والعديد من فعاليَّات تربويَّة منوَّعة وشيِّقة من العاب وفعاليات اجتماعيَّة بمجال التربية اللامنهجيَّة وغيرها من الفعاليات والتي ستمتد على مدار ثمانية ايام.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio