سياسة

إسرائيل: سقوط صواريخ في بئر السبع وأشكول ومصدر ينفي وقف إطلاق النار

كل العرب 17:29 27/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

مصادر صحفية عبرية:

نفى مصدر دبلوماسي مسؤول ما تردد حول موافقة إسرائيل على وقف إطلاق النار

سمعت صافرات الإنذار قرابة الساعة 16:00 من عصر اليوم الاحد في "شاعر هنيغب" حيث سقطت قذيفة صاروخية على بيت في إحدى القرى هناك مما أسفر عن إصابة سيدة بجروح طفيفة

إعترضت منظمة القبة الحديدة قرابة الساعة 16:40 لأربع قذائف صاروخية اخرى في كريات جات

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

في ساعات مساء اليوم الأحد توالى إطلاق الصواريخ نحو الجنوب

سقطت 3 صواريخ نحو مدينة بئرالسبع في مناطق مفتوحة وأسفرت إصابة شخص بجروح طفيفة جراء تطاير الشظايا

تم تسجيل سقوط صاروخين في منطقة مجلس اقليمي اشكول إحدهما تسبب بأضرار مادية والآخر سقط مباشرة على منزل خالي من السكان 

أفادت مصادر صحفية عبرية ان "الجيش الإسرائيلي أوقف إطلاق النار بإتجاه قطاع غزة، حيث كان قد كثف الجيش عملياته في القطاع حتى الساعة 14:00 من بعد ظهر اليوم الاحد"، وأفاد ضابط كبير في الجيش أنه" تم إستلام أوامر بوقف إطلاق النار عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد".

 تصوير  الناطق بلسان مؤسسة داوود الحمراء

وأشارت المصادر أنه "ومن جهة اخرى نفى مصدر دبلوماسي مسؤول ما تردد حول موافقة إسرائيل على وقف إطلاق النار"، وعلى ما يبدو فإن الحديث يدور حول سياسة "مقابلة الصمت بالصمت".

ورغم الحديث عن وقف إطلاق نار، وبحسب وسائل إعلام عبرية، فقد "سمعت صافرات الإنذار قرابة الساعة 16:00 من عصر اليوم الاحد في "شاعر هنيغب"، حيث سقطت قذيفة صاروخية على بيت في إحدى القرى هناك، مما أسفر عن إصابة سيدة في الأربعينات من العمر بجروح طفيفة. كما وإعترضت منظمة القبة الحديدة، قرابة الساعة 16:40 لأربع قذائف صاروخية اخرى في كريات جات".

من جهتها قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أنه "في ساعات مساء اليوم الأحد توالى إطلاق الصواريخ نحو الجنوب وتضمنت: 3 صواريخ نحو مدينة بئرالسبع حيث سقطت في مناطق مفتوحة، وأسفرت إصابة شخص بجروح طفيفة جراء تطاير الشظايا، أحيل على اثرها للعلاج في مستشفى سوروكا. ومن دون تسجيل اضرار مادية او اصابات بشرية اخرى". وتابعت السمري:"كما وتم تسجيل سقوط صاروخين في منطقة مجلس اقليمي اشكول، إحدهما تسبب بأضرار مادية، والآخر سقط مباشرة على منزل خالي من السكان مع تسجيل اضرار مادية ومن دون تسجيل اصابات بشرية بالميدانين، بحيث تواصل قوات الشرطة وخبراء المتفجراء بمعالجة كافة المستلزمات والتداعيات ذات الصلة" بحسب بيان الشرطة.

وقد عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا صحفيا، جاء فيه:"في اليوم الـ20 لعملية الجرف الصامد، ومع تواصل سقوط الصواريخ على إسرائيل، تم تقديم العلاج لثمانية مصابين، بينهم إصابة متوسطة، بينما وصفت باقي الاصابات بالطفيفة. ويشار انه منذ بداية عملية الجرف الصامد تم تقديم العلاج لـ575 مصابا" بحسب البيان.

فيديو يوثق عمليات الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة - تصوير الجيش

الصور التالية - تصوير  الناطق بلسان مؤسسة داوود الحمراء

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio