محاكم وجنائيات

اتهام مدرس من القدس بتهديد وابتزار وتنفيذ أعمال مشينة بحق طالبة (13 عاما)

كل العرب 16:50 10/07 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في بيان المحكمة:

بعد أن قامت الطالبة بإعطاء المتهم المبلغ المالي الذي طلبه هددها بأنه سيقول لأمها اذا لم تواصل اعطاءه النقود

عندما كانت الطالبة لا تزال تعطي المتهم مصاغ تعود ملكيتها لأمها، بدأ المتهم خلال شهر كانون الثاني يقول للطالبة أنه يحبها وبدأت بينهما علاقة عاطفية حيث التقوا عدة مرات قام خلالهن بتقبيلها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن المحكمة، جاء فيه أن "النيابة العامة في القدس قدمت اليوم للمحكمة المركزية في المدينة لائحة اتهام بحق مدرس من القدس الشرقية يبلغ من العمر 43 عاما، لضلوعه بإلابتزاز والتهديد والقيام بعمل مشين بحق طالبة تبلغ من العمر 13 عاما"، كما جاء في بيان المحكمة. وتابع البيان: "هذا ووفقا للائحة الاتهام فإن المتهم وهو مدرس في المدرسة التي تدرس فيها الطالبة، بدأ خلال شهر كانون الأول من العام 2013 بمراسلة الطالبة عبر الفيسبوك وطلب منها مساعدة مالية في أعقاب الوضع المادي الصعب الذي يعاني منه"، وفق بيان المحكمة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان أن "الطالبة وافقت على طلبه وأعطته 7000 شيكل، أخذتهم من بيتها دون علم أهلها. وبعد أن قامت الطالبة بإعطاء المتهم المبلغ المالي الذي طلبه هددها بأنه سيقول لأمها اذا لم تواصل اعطائه النقود. وعليه قامت الطالبة بإعطائه مصاغ تعود ملكيتها لوالدتها بلغت قيمتها حوالي 50000 دولار في أكثر من فرصة. هذا وعندما كانت الطالبة لا تزال تعطي المتهم مصاغ تعود ملكيتها لأمها، بدأ المتهم خلال شهر كانون الثاني يقول للطالبة أنه يحبها وبدأت بينهما علاقة عاطفية حيث التقوا عدة مرات قام خلالهن بتقبيلها"، الى هنا بيان المحمة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio