اخبار محلية

الحركة الإسلامية في كفرقاسم توزع السلة الرمضانية على العائلات المستورة

كل العرب 15:42 09/07 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

 لجنة الزكاة تذكر عموم الصائمين بإخراج زكاة أموالهم وزكاة الفطر كي يتسنى لها توزيع الأموال على مستحقيها قبل انتهاء شهر الخير رمضان

الحركة الإسلامية توزعا أكثر من 250 سلة رمضانية التي تحتوي بداخلها على مواد غذائية ولحوم تشمل الإفطار والسحور على عائلات مستورة في بلد الشهداء كفر قاسم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية، جاء فيه:" في بتنفيذ كل من لجنة الزكاة ولجنة الإغاثة في الحركة الإسلامية في كفرقاسم  وضمن مشروع مائدة الرحمن - سلة رمضان لسنة 1435ه /2014م تم توزيع أكثر من 250 سلة رمضانية التي تحتوي بداخلها على مواد غذائية ولحوم، تشمل الإفطار والسحور على عائلات مستورة في بلد الشهداء كفرقاسم".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "يذكر أن الحركة الإسلامية تقوم على هذا المشروع الرمضاني منذ عدة سنوات، الأمر الذي يجسد معنى التكافل الإجتماعي بين أبناء البلد الواحد. هذا ويقوم على تمويل هذا المشروع أهل الخير من بلد الشهداء الذين يسارعون لتبني مثل هذه المشاريع الطيبة".

هذا واختتم البيان: "لجنة الزكاة تذكر عموم الصائمين بإخراج زكاة أموالهم وزكاة الفطر كي يتسنى لها توزيع الأموال على مستحقيها قبل انتهاء شهر الخير رمضان تقبل الله منا ومنكم الطاعات".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio