محاكم وجنائيات

إستلام بلاغ حول الإشتباه بإختطاف طفل يهودي في موديعين

كل العرب 16:56 07/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

شرعت قوات الشرطة وعلى الفور بأعمال البحث والتمشيط الواسعة بواسطة مروحية إضافة الى فحص ما جاء بشهادة الطفل ومع التأكيد على انه لم يتم لهذه المرحلة استلام اي بلاغ حول فقدان آثار فتى هناك اطلاقا

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنه: "تم اليوم الاثنين إستلام بلاغ في الشرطة من قبل مواطن يهودي، مفاده أن ابنه (8.5 سنوات) شاهد طفل يركب سيارة توقفت بجانبه في شارع شبطي يسرائيل في موديعين بالمركز، وإشتبه بتنفيذ عملية اختطاف. وعليه، شرعت قوات الشرطة وعلى الفور بأعمال البحث والتمشيط الواسعة بواسطة مروحية، إضافة الى فحص ما جاء بشهادة الطفل. ومع التأكيد على انه لم يتم لهذه المرحلة ،استلام اي بلاغ حول فقدان آثار فتى هناك اطلاقا" الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق وصل عن الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العرب لوبا السمري جاء فيه: "استمراراّ لأعمال البحث والتمشيط والتحقيق في شبهات خطف طفل في موديعين، تم لاحقا العثور على السيارة الضالعة التي تم التعرف عليها من قبل الطفل صاحب البلاغ ، وتبين بأن مستقليها عمال يهود الذين عملوا في المكان. كما ويشار الى أنه لم يتم استلام اي بلاغ حول طفل مفقود بالمنطقة هناك، والى ذلك تم الاعلان عن انتهاء معالجة الواقعة والعودة لمجريات الحياة الطبيعية" الى هنا نص البيان. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio