اخبار محلية

الشبيبة الشيوعية: ندعو جميع الأطر إلى مظاهرة الغضب اليوم في سخنين

كل العرب 08:23 04/07 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

السكرتير العام للشبيبة الشيوعية أمجد شبيطة:

بادرنا إلى هذه المظاهرة تلبيةً للواجب الوطني بالوقوف إلى جانب أبناء وبنات شعبنا الذين يتعرّضون لهدمة مزدوجة بواسطة جيش الاحتلال وبواسطة سوائب المستوطنين والفاشيين

هذا الواجب الوطني ملقى على عاتقنا جميعًا من كل الأحزاب ومن غير المحزّبين أيضًا ومثلما واجهنا معًا البطش البوليسي في أم الفحم قبل أسبوع فسنقف معًا اليوم موحدّين

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عممت الشبيبة الشيوعية بيانا جاء فيه: "دعت الشبيبة الشيوعية، في بيان أصدرته، جميع الأطر الحزبية والحراكات الشبابية، لأوسع مشاركة في "مظاهرة الغضب" في سخنين، عصر اليوم الجمعة (4 تموز)، ضد الهجمة الاحتلالية على شعبنا في الأراضي المحتلة، وضد التحريض العنصري والانفلات الفاشي على كل ما هو عربي في هذه البلاد".

وتابع البيان: "وقال السكرتير العام للشبيبة الشيوعية، أمجد شبيطة: بادرنا إلى هذه المظاهرة، تلبيةً للواجب الوطني بالوقوف إلى جانب أبناء وبنات شعبنا، الذين يتعرّضون لهدمة مزدوجة، بواسطة جيش الاحتلال وبواسطة سوائب المستوطنين والفاشيين، الذين اقترفوا ويقترفون جرائم بهيمية، بتشجيع من الحكومة، وخصوصًا من رئيسها نتنياهو الذي حرّض بشكل سافر على الجماهير العربية وعلى قيادتها".

وأضاف شبيطة: "إنّ هذا الواجب الوطني ملقى على عاتقنا جميعًا، من كل الأحزاب ومن غير المحزّبين أيضًا. ومثلما واجهنا معًا البطش البوليسي في أم الفحم قبل أسبوع، فسنقف معًا اليوم موحدّين ولسان حالنا يردّد مقولة القائد الخالد توفيق زيّاد: "إرفعوا أيديكم عن شعبنا!".

وجاء في البيان: "وحيّا السكرتير العام للشبيبة الشيوعية كافة المبادرات والنشاطات التي شهدتها القرى والمدن العربية والمختلطة في الأيام الأخيرة، مؤكدًا أنّ القمع والتحريض لن يثنيا شبابنا عن الوقوف وقفة عزة وكرامة وانتماء تضامنًا مع شعبهم ضد جرائم الاحتلال والمستوطنين وضد الانفلات الفاشي. يذكر أنّ المظاهرة ستنطلق اليوم الساعة الرابعة بعد الظهر من شارع الشهداء في سخنين" الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio