اخبار محلية

أمسية فنية مميزة مشتركة بين السفارة التايلاندية ومدينة الناصرة

أنور أمارة - 11:25 26/06 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

تخلل البرنامج عرض صناعات يدوية وعرض راقص من الثراث التايلاندي ومقاطع دبكة ورقص من التراث الفلسطيني وتولت عرافة البرنامج عبير خطيب

أقيمت مساء أمس الاربعاء أمسية فنية خاصة ومتميزة ومشتركة ما بين سفارة تايلاند وبلدية الناصرة، في مركز محمود درويش الثقافي، بهدف تبادل الثقافات والحضارات من خلال اعمال فنية مختلفة، فرق فنية، معارض تشكيلية، صور فوتغرافية ومعارض أشغال يدوية.

وتخلل البرنامج عرض صناعات يدوية وعرض راقص من الثراث التايلاندي ومقاطع دبكة ورقص من التراث الفلسطيني. وتولت عرافة البرنامج عبير خطيب.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي حديث مع رئيس بلدية الناصرة علي السلام قال: "لقد كان هناك حديث مع السفير التايلندي خلال زيارته لدار البلدية، طلبت منه أن يكون هناك عمل مشترك ما بين مدينة الناصرة والسفارة التايلاندية، هذا هو أول عمل مشترك فيما بيننا من ناحية الثقافة والفن وتبادل الحضارات والعادات، وتمت أيضا دعوتي شخصيا لكي ازور تايلاند حتى نعمل سويةً على دمج مدينة الناصرة وتايلاند من ناحية الصناعة والتجارة، ولكي نستطيع أن نتبادل العلاقات مع أهل المدينة بحيث أن الوضع الاقتصادي في المدينة صعب جداً، هنالك سياحة في المدينة ولكننا أيضاً نطمح لأن يكون هناك تبادل بأعمال الصناعة والتجارة " .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio