سياسة

هنية: الإنتفاضة إنطلقت في الضفة وتهديدات العدو الاسرائيلي لا تخيف شعبنا

كل العرب / 16:55 23/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

إسماعيل هنية:

القمع الإسرائيلي لن ينجح في كسر إرادة شعبنا والتهديدات لا تخيف غزة والضفة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا الشعب العظيم الذي خرج من تحت الركام، وكسر نظرية الفلسطيني الجديد وأثبت أن كل وسائل القمع الإسرائيلي لا يمكن لها أن تنجح في وضع حد لهذا الشعب وكسر إرادته

اكد رئيس حكومة غزة السابق ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن الانتفاضة انطلقت في الضفة الغربية ، منبهًا في الوقت ذاته إلى أن غزة ليست بعيدة عن صناعة الأحداث الكبيرة.

وقال هنية خلال مراسم تشييع وزير الصحة السابق في غزة مفيد المخللاتي أن: "القمع الإسرائيلي لن ينجح في كسر إرادة شعبنا، مشددا على أن التهديدات لا تخيف غزة والضفة. وان هذا الشعب العظيم الذي خرج من تحت الركام، وكسر نظرية الفلسطيني الجديد، وأثبت أن كل وسائل القمع الإسرائيلي لا يمكن لها أن تنجح في وضع حد لهذا الشعب وكسر إرادته".

واكد أن قطاع غزة ليس بعيدا عن صناعة الأحداث الكبيرة، وكتابة خبره في صفحة المجد الكبير، موضحا أن شهداء الإعداد الذين ارتقوا قبل يومين أكبر دليل على أنهم يكتبون عمق هذه الرسالة. وشدد نائب رئيس المكتب السياسي لحماس على أن تهديدات العدو لا تخيف غزة والضفة، أو أطفال الحجارة الذين يقارعون المحتل حتى ساعات الفجر في الضفة الغربية، مؤكدا أن العدو لا يستطيع وضع حد للمقاومة أو حماس في الضفة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio