اخبار محلية

حادث دهس في كرمئيل يسفر عن إصابتين متفاوتتين وتوقيف مشتبهة عربية

كل العرب 15:05 16/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

الناطق بلسان شرطة الشمال:

أصيب الرجل المسن بجراح وصفت بالخطيرة بينما أصيبت السيدة الأخرى بجراح طفيفة وتمت إحالتهما لتلقي العلاج في المستشفى

قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام أن "حادث دهس وقع في شارع "هحروشيت" بالقرب من المقبرة في مدينة كرمئيل، حيث أصيب مسن (70 عاما) وإمرأة (40 عاما) خلال قطعهما الشارع على خط المشاة، بعد أن قامت سائقة سيارة في سنوات الثلاثينات بدهسهما حيث لم تعطي حق الأولوية" بحسب الشرطة.

وتابع بيان الشرطة:" أصيب الرجل المسن بجراح وصفت بالخطيرة، بينما أصيبت السيدة الأخرى بجراح طفيفة، وتمت إحالتهما لتلقي العلاج في المستشفى. ويشار أخيرا إلى أن ممتحني شرطة السير توجهوا لمكان الحادث للتحقيق في أسبابه وملابساته" إلى هنا نص بيان الشرطة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا االسمري في بيان لها أنه:"قامت قوات من شرطة مركز "كرميئيل" بالتوقيف للتحقيق السائقة المشتبهة الضالعة بالحادث التي تبين أنها عربية من سكان بلدة "البقيعة" في الشمال، وهي في سنوات الثلاثينات من العمر، والتي احيلت للتحقيقات في مركز الشرطة بإشراف من رئيس قسم المرور هناك الرقيب "معين صعب"، بحيث يستشف من مادة التحقيقات وعلى ما يبدو، بأن السائقة المشتبهة لم تقم خلال قيادتها بإعطاء حق أولوية العبور للمصابين والتحقيقات بكافة الملابسات ما زالت جارية" بحسب الشرطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio