محاكم وجنائيات

اعتقال لاعب منتخب فلسطين سامح مرابعة بشبهة لقاء ناشط تابع لحركة حماس

كل العرب 17:19 11/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

اللاعب مرابعة البالغ من العمر 22 عامًا من سكان مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، التقى مرات عديدة بناشط في الذراع العسكري لحركة حماس وهو طلال ابراهيم عبدالرحمن الشريم الذي كان اسيرًا في اسرائيل واطلق سراحه ضمن صفقة شاليط لتبادل الاسرى

إعتقل جهاز الامن العام الإسرائيلي (الشاباك) مؤخرًا لاعب منتخب فلسطين سامح مرابعة وذلك للتحقيق معه بشبهة تواصله مع جهات ممنوعة ونشطاء محسوبين على حركة المقاومة الاسلامية حماس، خلال تواجد افراد المنتخب الفلسطيني في قطر.

وبحسب المعلومات الواردة في البيان الذي عممه جهاز الامن العام الاسرائيلي فإن اللاعب مرابعة البالغ من العمر 22 عامًا من سكان مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، التقى مرات عديدة بناشط في الذراع العسكري لحركة حماس وهو طلال ابراهيم عبدالرحمن الشريم الذي كان اسيرًا في اسرائيل واطلق سراحه ضمن صفقة شاليط لتبادل الاسرى.

وورد في البيان ان ناشطًا حمساويًا من قلقيلية يدعى مؤيد يوسف حسن الشريم طلب من المرابعة الالتقاء بطلال، حيث عاد الى البلاد حاملًا أموال تلقاها من هناك وهاتف خليوي ومعلومات مكتوبة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا واعترف اللاعب المشتبه بعد التحقيق معه في الشاباك بكافة التهم الموجهة ضده، في حين تم اعتقال مؤيد الشريم لاحقًا من اجل التحقيق معه هو الآخر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio