اخبار محلية

تنظيم مشروع رمضان في دار الطفل العربي بمبادرة وإشراف جمعيّة النساء العكيّات

أمين بشير - 14:11 08/06 | عكا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

مديرة حضانة النورس فايزة مصري قامت بتنسيق وتحضير الدعوة وتوزيعها وقد دعت مربيات – حاضنات لسن الطفولة المبكرة من أطر مختلفة الى جانب مديرات حضانات من بلدات مختلفة وعلى رأسهن مربيات كلية البطوف فرعي سخنين ودير الأسد مع المرشدة التربوية وفاء حوا

بمبادرة وإشراف جمعيّة النساء العكيات ورئيستها الفخرية د.مريم مرعي أقيم يوما دراسيا حول مشروع رمضان – نفحة تربوية ضمن مشروع تربوي لا منهجي كأحد الإصدارات الخاصة لدار الطفل العربي الذي يهدف لبناء البرامج التي تعمّق الشعور بالإنتماء لمجتمعنا والتفاعل مع العادات والتقاليد الطيبّة للمناسبة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قامت مديرة حضانة النورس فايزة مصري بتنسيق وتحضير الدعوة وتوزيعها، وقد دعت مربيات – حاضنات لسن الطفولة المبكرة من أطر مختلفة الى جانب مديرات حضانات من بلدات مختلفة وعلى رأسهن مربيات كلية البطوف فرعي سخنين ودير الأسد مع المرشدة التربوية وفاء حوا. افتتحت اللقاء سبا السيد عضوة الجمعية بكلمه أشادت فيها بالحضور وتحدثت عن أهمية اليوم الدراسي خاصة وأن رمضان على الأبواب.

مفتشة سن الطفولة المبكرة والتراث سنيّة أبو رقبة تحدثت عن أهمية المشروع وكيفية تفعيله للأجيال مختلفة. تخلل البرنامج عرضا لمشروع رمضان وكيفية توظيفه واستعماله تربويا في الحضانات، الروضات والبساتين ، حيث قسمت المجموعة التي زاد عددها عن ستين مربية لثلاث مجموعات أدارتها كل من الأخصائية في مجال الطفولة المبكرة وفاء جمال زيدان وخبيرة التراث المربية روزلاند دعيم بالاضافة للمفتشة.

قبل افتتاح معرض الكتب والذي إحتوى على حقيبة رمضان وإصدارات دار الطفل قامت مديرة الحضانة فايزة مصري بشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم.  الجدير ذكره بأن المعرض مفتوح يوميا في دار الطفل العربي من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرًا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio