اخبار محلية

وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيش يزور طرعان

من : انور 21:29 27/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس المجلس عماد دحلة استعرض امام الضيوف اهم الفعاليات والنشاطات التي قام بها من اجل محاربة ظواهر العنف والبرامج المستقبليه مؤكدا على ضرورة زيادة الميزانيات بدل تقليصها وعبر ايضا عن سعادته للزيارة

 لبى وزير الامن الداخلي يتسحاق اهرونوفيش اليوم الثلاثاء دعوة رئيس مجلس طرعان المحلي عماد دحلة حيث وصل مع كبار قادة الشرطة في لواء الشمال وقائد شرطة الناصرة شلومي كوهين اضافة لمسؤولين في الوزارة وكان في استقباله شخصيات دينية واجتماعية واعتبارية من البلدة. 

 

رئيس المجلس عماد دحلة استعرض امام الضيوف اهم الفعاليات والنشاطات التي قام بها من اجل محاربة ظواهر العنف والبرامج المستقبليه مؤكدا على ضرورة زيادة الميزانيات بدل تقليصها وعبر ايضا عن سعادته للزيارة. هذا وقدم مدير مشروع " مدينه بلا عنف" سامي عدوي عرضا مسهبا وحافلا بالمعطيات عن المشروع وانجازاته. كذلك تحدث  قائد شرطة الناصرة واستعرض نشاط الشرطه في الاونة الاخيرة مشيرا لارتفاع نسبة العنف في البلدة وطالب المواطنين بالتعاون مع الشرطة في هذا المجال .من جهته طالب الوزير الخبراء والمسؤولين في وزارته بدراسة كافة المطالب واخدها بعين الاعتبار ووعد بالمتابعه وبزيادة تواجد دوريات الشرطة لضبط الامن والأمان لكافة المواطنين.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio