محاكم وجنائيات

إتهام جابسو بتلقي رشاوى وخيانة الأمانة في انتخابات الرئاسة لنتسيرت عيليت

كل العرب 12:48 21/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بيان النيابة العامة:

جابسو متهم بتقديم وعودات لعدد من النشطاء الذين عملوا لإنجاحه وإنجاح قائمته في الإنتخابات الرئاسية لبلدية نتسيرت عيليت في العام 2008

جابسو وعد أحد النشطاء بمعاش يفوق الـ6 آلاف شيكل شهري، ووعد ناشطا آخر بمنحه منصبا مرموقا في البلدية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عممت النيابة العامة بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "قدمت النيابة العامة في لواء الشمال اليوم للمحكمة المركزية في مدينة الناصرة، لائحة إتهام ضد رئيس بلدية نتسيرت عيليت المقصى عن عمله، شمعون جابسو، تتهمه فيها بالحصول على رشاوى وخيانة الأمانة" بحسب البيان.

شمعون جابسو

وبحسب لائحة الإتهام، فإن "جابسو متهم بتقديم وعودات لعدد من النشطاء الذين عملوا لإنجاحه وإنجاح قائمته في الإنتخابات الرئاسية لبلدية نتسيرت عيليت في العام 2008، تشمل ضمهم للعمل في أقسام البلدية في حال فوزه برئاسة البلدية" كما جاء في لائحة الإتهام التي تضيف: "جابسو وعد أحد النشطاء بمعاش يفوق الـ6 آلاف شيكل شهري، ووعد ناشطا آخر بمنحه منصبا مرموقا في البلدية علما أن كليهما عملا لإنجاح جابسو في الإنتخابات بسبب وعوداته" بحسب ما جاء في لائحة الإتهام.

ونوّهت لائحة الإتهام: "بعد نجاح جابسو والفوز برئاسة البلدية، عمل على قبول الشخصين المذكورين للعمل في البلدية، إلا أنه تم قبول أحدهما وفصله لاحقا، بينما لم يقبل الآخر. وعليه تم إتهام جابسو بقبول رشاوى وخيانة الأمانة" بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio