محاكم وجنائيات

اعتقال مشتبيهن بعد العثور على أسلحة خلال تفتيش عدد من المنازل في بلدة كفركنا

كل العرب 21:28 10/05 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بيان شرطة الشمال:

تم العثور على بندقيتين من نوع كارل جوستاب، مسدسين 9 ملم و 0.22 ملم يشتبه بأنهما مسروقين و8 عبوات تحتوي على مواد مشتعلة جاهزة للإستعمال وعشرات الذخائر والأمشاط ومعاطف واقية

في أعقاب نشوب شجار عائلي صباح السبت في بلدة كفركنا اصيب شخصان بجراح طفيفة ومتوسطة ووفقا للتحقيقات الأولية يبدو أنه تم خلال الشجار استخدام السلاح

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "خلال الحملات التي تنظمها الشرطة من أجل محاربة الجريمة، قامت قوات من شرطة الناصرة بالتعاون مع وحدات اليسام وأروغان الناصرة بتفتيش عدد من المنازل في بلدة كفركنا، وقد تم العثور على بندقيتين من نوع كارل جوستاب، مسدسين 9 ملم و 0.22 ملم يشتبه بأنهما مسروقين، و8 عبوات تحتوي على مواد مشتعلة جاهزة للإستعمال وعشرات الذخائر والأمشاط ومعاطف واقية.. وغيرها"، كما جاء في بيان الشرطة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "هذا وقد تم اعتقال مشتبهين احدهما في سنوات العشرينات والآخر في الأربعينات من العمر، تمت احالتهما للتحقيق في شرطة الناصرة، وستتم غدا احالتهما للنظر في طلب تمديد اعتقالهما"، الى هنا بيان الشرطة كما وصلنا.

شجار في كفركنا

وفي سياق آخر أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال أيضا أنه "في أعقاب نشوب شجار عائلي صباح السبت في بلدة كفركنا، اصيب شخصان بجراح طفيفة ومتوسطة، ووفقا للتحقيقات الأولية يبدو أنه تم خلال الشجار استخدام السلاح. يشار الى ان حملات التفتيش عن السلاح مستمرة في الأيام القريبة القادمة"، الى هنا بيان الشرطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio