اخبار محلية

حملة بعنوان احكي عربي نظيف يطلقها الجماهيري عرعرة النقب

كل العرب 21:27 10/05 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

محمود أبو عرار مركز الحملة:

نقوم بهذه الأيام بالحملة التي تهدف الى الحفاظ على لغتنا العربية لغة القرآن العريقة التي إستبدلنا مفرداتها بمفردات دخيلة وكان التحضر هو إستعمال لغة الغير

مدير المركز الجماهيري وجيه أبو قويدر:

يقوم المركز الجماهيري وحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بحملة تحت عنوان "إحكي عربي نظيف" وذلك نتيجة لظاهرة إستبدال كلمات ومصطلحات عربية بعبرية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن خالد القريناوي، جاء فيه "بمبادرة من المركز الجماهيري عرعرة النقب وحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول إنطلقت حملة تحت عنوان "احكي عربي نظيف"، حيث قام الطلاب المشاركين في هذه الحملة بتوزيع المناشير بمساجد البلدة عقب صلاة الجمعة تهدف الى التحدث باللعة العربية وغرس قيمة حب اللغة والانتماء اليها والتباهي بها".

وتابع البيان "مدير المركز الجماهيري وجيه أبو قويدر في كلمة له: "يقوم المركز الجماهيري وحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بحملة تحت عنوان "إحكي عربي نظيف" وذلك نتيجة لظاهرة إستبدال كلمات ومصطلحات عربية بعبرية. ونحن نعمل جاهدين من خلال عدة فعاليات تتخللها هذه الحملة والتي ستجوب المدارس وانحاء من البلدة".

وأضاف البيان "لنشر الوعي لدى أبنائنا محمود أبو عرار مركز الحملة عقب قائلا: "نقوم بهذه الأيام بالحملة التي تهدف الى الحفاظ على لغتنا العربية لغة القرآن العريقة التي إستبدلنا مفرداتها بمفردات دخيلة وكان التحضر هو إستعمال لغة الغير. فيقوم أبناء الشبيبة في هذه الأيام بعدة فعاليات هدفها أن نتكلم اللغة العربية بدون أي مدخلات اليها . فنحن نثمن دور المركز الجماهيري وحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول على دعمهم لإنجاح الفعاليات التي نقوم بها".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio