عربية وعالمية

زعيم المعارضة التركي يتعرض للإعتداء ويتلقى لكمتين في وجهه داخل البرلمان

كل العرب 22:18 08/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

تمكن الحرس الشخصي لكيليتشدار اوغلو من السيطرة على الرجل الذي لم تعرف دوافعه بعد واقتادوه الى مركز الشرطة لاستجوابه كما ذكرت وكالة دوغان للانباء

تعرض زعيم الحزب الرئيسي للمعارضة في تركيا كمال كيليتشدار اوغلو لاعتداء الثلاثاء داخل البرلمان التركي من قبل مجهول سدد له لكمتين في الوجه كما ذكرت القنوات الاخبارية التركية. وتمكن الحرس الشخصي لكيليتشدار اوغلو من السيطرة على الرجل الذي لم تعرف دوافعه بعد واقتادوه الى مركز الشرطة لاستجوابه كما ذكرت وكالة دوغان للانباء.

 

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وذكرت صحيفة حرييت ان اوفيت قال للشرطة “كنت مصمما على توجيه لكمة لكيليتشدار اوغلو، الخائن”. الا ان رئيس حزب الشعب الجمهوري (وسط يسار) لم يصب باذى وتمكن من القاء كلمته بصورة عادية امام نواب حزبه. وقال كيليتشدار اوغلو ان “طريق الديموقراطية مزروعة بالفخاخ. لا مجال للخنوع ولا مجال للرجوع عن هذه الطريق” داعيا انصاره الى الاحتفاظ برباطة الجأش. واستانف البرلمان التركي اعماله الثلاثاء بعد توقف لاسابيع عدة سبق الانتخابات البلدية التي نظمت في 30 اذار/مارس وحقق فيها حزب رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان فوزا كبيرا رغم شبهات الفساد التي تحوم حول حكومته.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio