اخبار محلية

الدكتور أحمد عراقي من الطيرة: تلقينا اتصالات كاذبة حول قتلى وجرحى

منى عرموش- مراسلة 22:18 01/04 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي:

لقد تلقينا بلاغا عن عملية إطلاق نار في المدينة وبعد أن خرجنا لموقع الحادث، لم نجد أي إصابة

أتوجه لكل شخص لديه ضمير عدم التصرف بمثل هذه التصرفات المخزية،لان هذه الأكاذيب فقط تسبب إلى تعطيل الطاقم الطبي في المركز لفترة من الزمن وفي هذه الإثناء من الممكن أن يكون فعلا مريض بحاجة لعلاج

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أعرب الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي في مدينة الطيرة عن تذمره واستيائه الشديد جراء الاتصالات الهاتفية التي وصلتهم منذ ساعات الصباح ويبلغون من خلالها عن حوادث كاذبة، بحجة انه يصادف اليوم ما يسمى "كذبة نيسان" على حد تعبيرهم.

وقال الدكتور عراقي:"إن ما يحدث في مدينة الطيرة لهو خزي وعار بكل معنى الكلمة، حيث تصلنا منذ ساعات الصباح اتصالات مكثفة من أشخاص مجهولين، ويبلغوننا عن حوادث كاذبة، مثل قتلى بسبب ما يسمى "بكذبة نيسان". وقال أيضا:"لقد تلقينا بلاغا عن عملية إطلاق نار في المدينة وبعد أن خرجنا لموقع الحادث، لم نجد أي إصابة، ناهيك عن الحوادث الأخرى التي أتت من فتية متهورون يعتقدون بأن الأمر مسلي".

الرعب والهلع

وتابع قائلا:"أتوجه لكل شخص لديه ضمير عدم التصرف بمثل هذه التصرفات المخزية، لان هذه الأكاذيب فقط تسبب إلى تعطيل الطاقم الطبي في المركز لفترة من الزمن، وفي هذه الإثناء من الممكن أن يكون فعلا مريض بحاجة لعلاج، وقد يكون هذا المريض هو احد أقرباء المتصلين، لذا أطلب الكف عن هذه الأعمال الصبيانية والمتهورة. وأحيطكم علما أن العديد من الأهالي قد وصلوا إلى مركز الرحمة وهم في حالة رعب وذعر وذلك بعد تلقيهم اتصالات على أن أبنائهم قد أصيبوا بحادث إطلاق نار او بحادث طرق".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio