عربية وعالمية

الأسد: مخاطر الإرهاب المدعوم من الغرب ودول إقليمية يهدد بتفتيت المنطقة

كل العرب 16:40 27/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

وكالة الأنباء السورية سانا:

سوريا ستبقى كما كانت مثالاً للعيش المشترك والوحدة الوطنية بين جميع أبنائها

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أعضاء الوفد الأرميني نقلوا للاسد رسالة شفهية من سركيسيان عبّر فيها باسمه وباسم الشعب الأرميني عن إدانته للهجمات الإرهابية المدعومة تركيا على مدينة كسب بريف اللاذقية

حذّر الرئيس السوري بشار الأسد، الخميس من أن مخاطر “الإرهاب والفكر المتطرف” الذي “يدعمه” الغرب وبعض الدول الإقليمية يهدد بتفتيت المنطقة. وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن الأسد استقبل الخميس وفداً برلمانياً أرمينياً برئاسة النائب صاموئيل فارمانيان، وعبّر عن تقديره لمواقف الرئيس الأرميني سيرج سركيسيان “الموضوعية والداعمة” لاستقرار سوريا وحذر من “مخاطر الإرهاب والفكر المتطرف الذي يدعمه الغرب وبعض الدول الإقليمية والذي يهدد بتفتيت منطقتنا التي تميزت بتنوع ثقافي واجتماعي عبر تاريخها”. وشدد على دور البرلمانيين في توضيح هذه المخاطر أمام المنابر الدولية وتوحيد الجهود لمواجهتها.

 

وذكرت (سانا) ان أعضاء الوفد الأرميني نقلوا للرئيس السوري رسالة شفهية من سركيسيان عبّر فيها باسمه وباسم الشعب الأرميني عن إدانته “للهجمات الإرهابية المدعومة تركيا على مدينة كسب بريف اللاذقية”، معربا عن شكره للدولة السورية على الجهود التي تبذلها لحماية مواطنيها جميعاً.

وأضافت ان أعضاء الوفد أكدوا على دعمهم الكامل لما تقوم به الدولة السورية من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلى سوريا وسعيها لتأمين عودة المهجرين من مدينة كسب وغيرها من المناطق إلى بيوتهم وقراهم معبّرين عن ثقتهم بأن “سوريا ستبقى كما كانت مثالاً للعيش المشترك والوحدة الوطنية بين جميع أبنائها”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio