سياسة

غنايم: سياسة التهويد والتمييز الحكومية تغذّي العنصرية ضد العرب

كل العرب 12:42 19/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

النائب مسعود غنايم :

درجة خطورة الجرائم العنصرية في ازدياد وخاصة ما يسنى بجرائم تدفيع الثمن والتي هي في الحقيقة ارهاب قومي ضد العرب تتنقل كل اسبوع من بلد عربي الى آخر

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذه الجرائم هي نتيجة لأفكار عنصرية وتربية عنصرية موجهة ضد العرب في البلاد ولكنها أيضا تتغذى من سياسة التمييز والعنصرية ضد العرب فماذا نسمي سياسة التهويد في الجليل والنقب؟ 

عمم مكتب النائب مسعود غنايم بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" قال النائب مسعود غنايم في مداخلته خلال اجتماع الائتلاف لمحاربة العنصرية في اسرائيل واللوبي لمناهضة العنصرية برئاسة أعضاء الكنيست عفو اغبارية وشمعون سولمون".

النائب مسعود غنايم 

واضاف البيان:" إن درجة خطورة الجرائم العنصرية في ازدياد وخاصة ما يسنى بجرائم تدفيع الثمن والتي هي في الحقيقة ارهاب قومي ضد العرب تتنقل كل اسبوع من بلد عربي الى آخر".

الأقلية العربية

وتابع البيان:" هذه الجرائم هي نتيجة لأفكار عنصرية وتربية عنصرية موجهة ضد العرب في البلاد ولكنها أيضا تتغذى من سياسة التمييز والعنصرية ضد العرب فماذا نسمي سياسة التهويد في الجليل والنقب؟ أليس موجهة ضد العرب، إن محاربة العنصرية وكراهية العرب بحاجة الى تربية وموقف والى ردع وعلى المدارس أخذ دورها في التربية للاعتراف بالآخر واحترامه، والمشكلة أن الكثير من اليهود لا يعترفون بخصوصية الأقلية العربية الفلسطينية والمشكلة تكمن أيضا في التربية داخل البيوت وفي العائلة وهناك يجب أن تتم التوعية والتغيير والكف عن اعتبار العرب غرباء وأعداء" بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio