اخبار محلية

النقب:مجموعة من شباب مسجد الرحمة بجولة في احضان الطبيعة

كل العرب 12:23 23/02 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

اكد الشيح أن تلك التربية غير المنهجية بكل معالمها هي الدالة الحقيقية لأي ثقافة في بلادنا الابية التي تفتقر بأمس الحاجة لضخ دماء جديدة تتصف بالمساهمة للشباب العمل الاسلامي

قامت مجموعة من شباب مسجد "الرحمة" في الزرنوق غير المعترف به نهاية الاسبوع بجولة في احضان الطبيعة، حيث قام مرشدو المشروع بمبادرة تهدف الى تعزيز وتوطيد العلاقات بين الكادر الارشادي في المشروع وبين الفتية التي وصل عددهم الى 31 طالب.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وزار الوفد منطقة كريات غات التي قامت على انقاض القرى الفلسطينية عراق "الفلوجة" عراق" المنشية" وعراق "السويدان". وقام المرشدون بعدة فعاليات كانت غاية في الروعة والاناقة مثل: فعاليات لتعميق التعارف، فعاليات تركيز، كرة القدم وكذلك شملت الفعاليات الذوق الوطني لمعالم القرى الفلسطينية وايداء الصلاة بشكل جماعي.

وابدى فتية الايمان اعجابهم بالعمل الدؤوب الذي قام به المرشدون حيث عبروا عن بهجتهم وسعادتهم لمثل تلك اللقاءات غير المنهجية التي تعود بالفائدة عليهم وكذلك فتحت افاق ذهنية جديدة.

الشيخ امام مسجد قرية محمد يونس ابو قويدر- رئيس الحركة الاسلامية في القرية شكر المرشدين على العمل المبارك مؤكدا انهم هم اليات النجاح الباهر في هذا المشروع والمشاريع المستقبلية.

واكد الشيح أن تلك التربية غير المنهجية بكل معالمها هي الدالة الحقيقية لأي ثقافة في بلادنا الابية التي تفتقر بأمس الحاجة لضخ دماء جديدة تتصف بالمساهمة للشباب العمل الاسلامي؛ الامر الذي يعمل عليه الاخوة المباركين في القرية.

نشير في هذا السياق أن المبادرة بدأت في الاشهر الاخيرة من اجل تربية الشباب على الاخلاق الاسلامية الحميدة وتعليمهم اصول الدين الاسلامي الحنيف ضمن اطار محلي شمل متطوعين من القرية كبادرة غيورة من اجل الرقي بفتية القرية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio