سياسة

نتنياهو: عباس لا يريد الإعتراف بيهودية الدولة إذا لن يكون هنالك أي إتفاق

كل العرب 16:56 03/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو:

لن أساوم على المصالح الحيوية لدولة إسرائيل وعلى رأسها أمن المواطنين مهما كانت الضغوطات التي تمارس علينا

نُقل عن رئيس السلطة الفلسطينية بأنه قال لن يعترف بدولة يهودية بينما هو يعلم علم اليقين بأنه لن يكون هناك اتفاق من دون الاعتراف بالدولة

وصل بيان صحفي صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه:"نتنياهو في جلسة حزب الليكود بيتنا التي عُقدت بعد ظهر اليوم في الكنيست:"نُقل عن رئيس السلطة الفلسطينية بأنه قال لن يعترف بدولة يهودية بينما هو يعلم علم اليقين بأنه لن يكون هناك اتفاق من دون الاعتراف بالدولة القومية للشعب اليهودي. ومن السخف الاعتقاد بأن سيكون هناك اتفاق سنعترف بموجبه بالدولة القومية للشعب الفلسطيني بينما الفلسطينيين لا يعترفون بموجبه بالدولة القومية للشعب اليهودي".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وأضاف البيان:"الآن سنرى إذا نفس الجهات في المجتمع الدولي التي مارست حتى الآن الضغوطات فقط على إسرائيل، ستوضح للسلطة الفلسطينية ماذا ستكون التداعيات بالنسبة للفلسطينيين إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق. لأن من دون ادراك الفلسطينيين بأنه سيترتب عليهم دفع ثمن على عدم مواصلة المحادثات فإنهم سيفضلون عدم مواصلتها".

وأنهى البيان:"وفي أي حال من الأحوال، أود أن أوضح مرة أخرى – لن أساوم على المصالح الحيوية لدولة إسرائيل وعلى رأسها أمن المواطنين مهما كانت الضغوطات التي تمارس علينا".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio