اخبار الجامعات

لجنة الطلاب في المؤسسة الاكاديمية الناصرة تنظم حفل نهاية الفصل الاول

كل العرب 16:31 03/02 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

خلال الحفل تم تكريم البروفسور يعكوف كاتريئيل رئيس قسم الكيمياء السابق

الدكتورة سهير ريحاني بشارات عميدة الطلبة شكرت لجنة الطلاب المنتخبة على الجهد الكبير الذي بذلوه في تنظيم هدا الحفل

جرى مساء الجمعة، حفل بمناسبة انتهاء الفصل الاول من السنة الدراسية الحالية 2013-2014 في المؤسسة الأكاديمية الناصرة، حضره عدد كبير من الطلاب والمحاضرين من المؤسسة الاكاديمية الناصرة وممثلين عن جمعية المؤسسة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أدارت الحفل الطالبة ليالي عتابا، سنة ثانية إعلام، التي افتتحت كلمتها بشكر كل من ساهم ويساهم في دعم وانجاح عمل المؤسسة من الطاقم الاداري وطاقم المحاضرين في الكلية وإدارة جمعية المؤسسة. بعد ذلك بدأ الحفل بعرض فيلم من إنتاج الطالب تامر أيوب من طلاب المؤسسة الاكاديمية الناصرة، فرع الاعلام. وقد لاقى الفيلم إعجاب الحاضرين.

ومن خلال كلمتها شكرت الدكتورة سهير ريحاني بشارات، عميدة الطلبة، لجنة الطلاب المنتخبة والمتمثلة بالطالبة فاطمة ابو راس، والطالب صبحي عيساوي والطالبة بيلسان بنا، على الجهد الكبير الذي بذلوه في تنظيم هدا الحفل. وأشادت ريحاني بشارات بالدور القيادي الذي تقوم به اللجنة وعلاقتها مع لجان الطلاب في المؤسسات الاكاديمية الأخرى وفي تخريج قيادات لخدمة المجتمع.

تكرم البروفسور كاتريئيل

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم في الحفل تكريم البروفسور يعكوف كاتريئيل، رئيس قسم الكيمياء السابق في المؤسسة الأكاديمية، على دوره الكبير في بناء وإدارة قسم الكيمياء، وعلى عمله الدؤوب مع إدارة المؤسسة لإنجاح المشروع. وتحدث بروفسور جورج قنازع رئيس المؤسسة الاكاديمية، عن دور بروفسور كاتريئيل في تعزيز قسم الكيمياء ومساهمته في مجالات عدة في المؤسسة، ثم شكره على عطائه المتميز وتمنى له دوام العطاء، كما شكر كل من ساهم في تنظيم الحفل وإنجاحه.

وبدوره أكّد المحامي مازن قبطي، رئيس الجمعية، على دعم الجمعية المطلق للمؤسسة في جميع المجالات وعلى سعيها لتحقيق الأهداف التي وضعتها من أجل انطلاقة جديدة. هذا ويستعد طلاب المؤسسة الاكاديمية الناصرة لامتحانات الفصل الاول في الأسبوع المقبل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio