اخبار المدارس

فعالية داووا مرضاكم بالغذاء دون الدواء في بستان الحنان قحاوش

إبراهيم أبو عطا 18:04 02/02 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

المربية حنان عبدالله محاجنة:

أهداف المشروع جاءت لـكشف الأطفال على عالم المعاملات والبيع والشراء ومفاهيم رياضية من خلال الجمع والطرح وحل مسائل وتعزيز الثقة بالنفس والإستقلالية وعرضهم لمواقف التعامل مع الغرباء وكذلك تنمية وتطوير الوعي الصحي للغذاء السليم للأهل والأطفال 

"داووا مرضاكم بالغذاء دون الدواء" هذا هو عنوان الفعالية التي أبدع فيها أطفال بستان الحنان في مدرسة قحاوش ومربياتهم حنان عبدالله جبارين وامل محاجنة وساميه جودات وسمية أبو قسيم وعرين الحاج، في فعالية يوم المبيعات للحمضيات بمشاركة الأهالي ومدرسة قحاوش متمثلة بمديرتها سماهر محاجنة، حيث قام اطفال البستان ببيع الحمضيات ومنتوجات الحمضيات التي قام بتحضيرها الأهالي تنوعت محطات المبيعات في البستان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا، وتميز هذا اليوم بمشاركة طلاب مدرسة قحاوش الأوائل والثواني كمرحلة تواصل تحت برنامج معابر بهدف تهيئة أطفال البستان للمدرسة والصف الأول. تكلل هذا اليوم بالنجاح والإبداع الذي حققه الاطفال بفرحتهم وبسمتهم وسلوكهم الطفولي.

مربية البستان حنان عبدالله جبارين قدمت الشكر والتقدير لأطفالها المبدعين والأهالي لعطائهم اللا محدود والمشاركة الفعالة لإدارة مدرسة قحاوش ومعلمات الأوائل والثواني والمربيات البساتين والروضات المجاورات.

واكدت المربية حنان أن أهداف المشروع جاءت لـكشف الأطفال على عالم المعاملات والبيع والشراء ومفاهيم رياضية من خلال الجمع والطرح وحل مسائل وتعزيز الثقة بالنفس والإستقلالية وعرضهم لمواقف التعامل مع الغرباء وكذلك تنمية وتطوير الوعي الصحي للغذاء السليم للأهل والأطفال كما كمرحلة أولى من برنامج معابر لتهيئة الأطفال من البستان للأول.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio