سياسة

نتنياهو يلقي كلمة في اليوم العالمي لذكرى ضحايا المحرقة النازية

كل العرب 22:24 27/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو:

التعامل مع دولة إسرائيل لا يتناسب مع القضايا العالقة وهو يظهر لنا بأن اضطهاد اليهود يشكل استمرارية لظاهرة المعاداة للسامية التي تستمر منذ آلاف السنين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي:"قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمناسبة حلول اليوم العالمي لتخليد ذكرى ضحايا المحرقة النازية ويوم مكافحة المعاداة للسامية:"حتى اليوم، حيث يوجد اجماع واسع على أنه كان يجب منع حدوث المحرقة، لا يتحرك العالم أمام نظام يدعو إلى إبادتنا والعالم حتى يستقبل بأذرع مفتوحة الشخص الذي يمثله. وإزاء دولة تدعو على الملأ إلى تدمير دولة اليهود، يبتسم الجميع للابتسامات. إن التعامل مع دولة إسرائيل لا يتناسب مع القضايا العالقة وهو يظهر لنا بأن اضطهاد اليهود يشكل استمرارية لظاهرة المعاداة للسامية التي تستمر منذ آلاف السنين".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان:"وفي الأسبوع الماضي ألقيت في الكنيست أحد الخطابات الأهم التي ألقيت هناك منذ تأسيسها. وفي هذا الخطاب قال رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر إن التعامل غير العادي مع إسرائيل يعتبر غير نسبي حسب أي اختبار معقولية. وهذا ينبع من اضطهاد الأسس التي بنيت عليها الدولة ويؤدي بدوره إلى زعزعة أسس الحضارة الغربية الذي كان يجب عليها أن تكافح من أجل حماية حقوقنا وحقوق غيرنا. وإزاء المحاولة لنزع شرعية دولة اليهود، ينبغي أن نكافح ونطالب بحقوقنا هنا" إلى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio