سياسة

النائب غنايم: يجب توفير أماكن مناسبة لقضاء الوقت للحد من عنف الشباب

كل العرب 11:06 25/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

النائب غنايم:

في معظم البلدات العربية لا توجد أماكن مناسبة ليقضي فيها الشباب أوقات فراغهم، لذلك نجد الكثيرين منهم يقضون هذا الوقت مع أصدقائهم في الشوارع أو في أماكن خطرة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مسعود غنايم – عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية جاء فيه: "شارك النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (الموحدة)، في جلسة لجنة حقوق الأولاد في الكنيست، هذا الأسبوع، والتي ناقشت مشكلة تناول الكحول والمنكرات والعنف لدى الفتية والشبيبة وطلاب المدارس. وتأتي الجلسة على ضوء تكرار حوادث العنف والقتل بين طلاب المدارس الثانوية والفتيان، والنسبة العالية في تعاطي الكحول والمسكرات".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

النائب مسعود غنايم

 

أضاف البيان: "وفي مداخلته خلال الجلسة قال النائب غنايم: "هذه المشكلة هي مشكلة أخلاقية وتربوية بالدرجة الأولى، وهي مشكلة نابعة من الجو والمناخ الملوّث الذي يعيشه الشباب، وعدم وجود أماكن مناسبة لقضاء وقت الفراغ لتكون بديلا للأماكن الخطرة التي يقضون فيها أوقاتهم. حل هذه المشكلة أو التخفيف منها يستوجب خطة ومشروعا شاملا يضم كل الجهات ذات الصلة مثل المدارس والأهل والسلطات المحلية والحكومة بمكاتبها المختلفة" كما جاء في البيان.

توفير الأماكن المخصصة

اختتم البيان: "وعن هذه القضية في المجتمع العربي قال النائب غنايم: "في معظم البلدات العربية لا توجد أماكن مناسبة ليقضي فيها الشباب أوقات فراغهم، لذلك نجد الكثيرين منهم يقضون هذا الوقت مع أصدقائهم في الشوارع أو في أماكن خطرة" الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio