اخبار المدارس

لجنة الآباء في الاعدادية الاهلية أم الفحم تجمع اهالي الطلاب لبحث آخر التطورات

كل العرب 08:24 08/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ يوسف عارف:

من حق طلابنا اختيار المكان الذي يرونه مناسبا لهم للدراسة فيه

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

اللجنة لن توافق على نقل الطلاب الى أي مكان آخر حتى نهاية السنة الدراسية وسنستعمل كل الوسائل المشروعة للدفاع عن حقنا

عممت لجنة الآباء في الاعدادية الاهلية أم الفحم بيانا جاء فيه: "بناء على دعوة من لجنة اولياء الامور في الاعدادية الاهلية أم الفحم، التقت لجنة اولياء الامور في المدرسة الاهلية الاعدادية جميع اباء الطلاب لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بالتطورات في المدرسة خاصة بعد الاعلان عن نقل الطلاب الى مركز العلوم والفنون في بداية الفصل الثاني. وكان في استقبال الاهالي اعضاء اللجنة ورئيسها الشيخ يوسف عارف ومدير المدرسة الاستاذ خالد".

الشيخ يوسف عارف 

وتابع البيان: "افتتح اللقاء الشيخ يوسف عارف مرحبا بالآباء وشاكرا ياهم على استجابتهم للحضور ومبينا اهمية موقف الآباء في مثل هذه المواقف وانه من حق طلابنا اختيار المكان الذي يرونه مناسبا لهم للدراسة فيه، ثم بين موقف لجنة الآباء الذي لا لبس فيه انه لن توافق اللجنة على نقل الطلاب الى أي مكان آخر حتى نهاية السنة الدراسية وسنستعمل كل الوسائل المشروعة للدفاع عن حقنا".

وجاء في البيان: "ثم تحدث الاستاذ خالد مدير المدرسة عن تسلسل الاحداث من بداية السنة الدراسية الى اليوم ثم شدد بشكل كبير على دور الآباء في دعم المشروع الذي طالما حلمنا به في مدينتنا ثم تسال اليس من حقنا في أم الفحم ان نقيم مدرسة اهلية اعدادية وما الذي يمنع ذلك. في نهاية اللقاء اقتتح المجال للنقاش وابداء الاراء من قبل الاهالي حيث كان دعما مميزا من الآباء لبقاء ابنائهم في المدرسة ووقفوا على كلمة رجل واحد دعما لموقف لجنة الآباء. وفي نهاية اللقاء شكر الشيخ يوسف عارف الاهالي الكرام على دعمهم اللا محدود للجنة داعيا اياهم لارسال ابنائهم الى المدرسة مع بداية الفصل الثاني لاستمرار العملية التعليمية" الى هنا نص البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio