رياضة محلية

هكواح رمات جان يأمل بتكرار فوزه على العفولة ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال - 09:00 03/01 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

معظم لاعبي الفريق من الموسم الماضي والذين أكملوا مشوارهم معه لم يحصلوا بعد على هبات الصعود ناهيك عن عدم حصول جميع اللاعبين الحاليين على كامل مستحقاتهم

يلملم فريق هكواح رمات جان جراح خسارته الأخيرة أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل هدف، حيث يستضيف فريق هبوعيل العفولة، عصر اليوم الجمعة، في اطار مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الممتازة. وسوف يشارك قلب الدفاع عبيدة خطاب والمدافع الأيسر حنا نصر ولاعب خط الوسط محمد درويش والمهاجم ايتسيك ناش ضمن تشكيلة فريق هكواح.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز هكواح بهدف وحيد. كما أن رصيد هكواح في بيته ممتاز، بفوزه خمس مرات وتعادلين وخسارة وحيدة أمام مكابي نتانيا. وأكد اللاعب حنا نصر على أن فريقه ملزم بتعويض خسارته الماضية بالفوز، والعمل على العودة الى منافسات القمة.

دفع كامل الرواتب

ولم ينتظم لاعبو العفولة على التدريبات هذا الأسبوع بشكل منظم، بسبب عدم دفع كامل رواتبهم، فضلا عن الضباب الكثيف الذي يلف الفريق ومستقبله. معظم لاعبي الفريق من الموسم الماضي والذين أكملوا مشوارهم معه لم يحصلوا بعد على هبات الصعود، ناهيك عن عدم حصول جميع اللاعبين الحاليين على كامل مستحقاتهم، مما تسبب بأزمة وتعطيل التدريبات لثلاثة أيام، مما يؤثر على الاستعداد للمباراة أمام فريق هكواح رمات جان. بالاضافة الى ذلك نية رئيس البلدية الجديد ايتسيك ميرون تقليص الدعم للفريق، بعد أن كان سابقه آفي ألكابتس يدعم الفريق بما بين 3 – 4 مليون شيكل سنويا، حيث قد يقوم ميرون، في أحسن الأحوال، بتخصيص ربع من قيمة هذا المبلغ. رصيد العفولة خارج ملعبه غير مشجّع وعبارة عن فوز يتيم وثلاث تعادلات وأربع خسارات. وفي تشكيلة العفولة يشارك المهاجم العسفاوي حسيب أبو ركن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio