محاكم وجنائيات

الطيرة: اعتقال شابين بعد العثور على حشيش خلال مداهمة محطة لبيع المخدرات

منى عرموش - 15:28 25/12 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

الون بيران:

أفراد الشرطة قاموا بعدة حملات ضد تجارة المخدرات في الطيرة وعثروا على كميات في إحدى المحطات التي تمت مراقبتها والتحقق منها في الآونة الأخيرة وعليه فقد تمت مداهمة المكان واعتقال شابين بشبهة حيازة المخدرات وبيعها كما تم اعتقال بعض الزبائن الذين تواجدوا في المكان

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن قائد شرطة الطيرة الون بيران أن "افرادا من شرطة الطيرة قاموا بحملة مداهمة على محطة لبيع المخدرات وتم العثور على عشرة قوالب من مخدر الحشيش واعتقال شابين في أواخر العشرينات من أعمارهما بشبهة الإتجار بالمخدرات".

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي حديث مع الون بيران قال: "أفراد الشرطة قاموا بعدة حملات ضد تجارة المخدرات في الطيرة وعثروا على كميات في إحدى المحطات التي تمت مراقبتها والتحقق منها في الآونة الأخيرة، وعليه فقد تمت مداهمة المكان واعتقال شابين بشبهة حيازة المخدرات وبيعها، كما تم اعتقال بعض الزبائن الذين تواجدوا في المكان". وأضاف بيران: "سيتم تقديم المعتقلين للمحكمة صباح اليوم الأربعاء لتمديد فترة اعتقالهم وتقديم لوائح اتهام في وقت لاحق".

بيان شرطة الشارون 

وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشارون أن "الشرطة وعلى مدار عدة أيام لاحظت توجه عدد من المركبات الى محل لغسيل السيارات في الطيرة، واشتبهت بأن يكون المكان محطة لبيع المخدرات. حيث رأى أفراد الشرطة عددا من السائقين يتجهون الى المكان وبدلا من غسل مركباتهم يتبادلون رزما مع العاملين في المكان، ثم يغادرون"، كما جاء في بيان الشرطة. وتابع البيان: "هذا وقد تم عثرت الشرطة في المكان على 8 قوالب من الحشيش، كما وتم اعتقال 3 مشتبهين (21 و 24 و 30) من سكان المنطقة للتحقيق معهم"، الى هنا بيان شرطة الشارون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio