سياسة

غلئون ليائير لبيد: دمرت الأمن الشخصي والإقتصادي وفرص العمل في دولة اسرائيل

كل العرب 16:26 12/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

زهافا غلئون:

قرار وزير المالية بتضخيم ميزانية وزارة الدفاع جاء بعد شهرين من اعلان رئيس الحكومة نتنياهو بتقليص ميزانية الدفاع وهذا إن دل فيدل على لعبة سياسية لا غير

وصل بيان صحفي صادر عن حركة ميريتس، جاء فيه:"عقبت رئيسة حركة ميرتس زهافا غلئون على قرار وزير المالية يائير لبيد والذي ينص على زيادة ميزانية وزارة الدفاع ب 4.5 مليار شكيل، قائلة:"إن قرار وزير المالية بتضخيم ميزانية وزارة الدفاع جاء بعد شهرين من اعلان رئيس الحكومة نتنياهو بتقليص ميزانية الدفاع وهذا إن دل فيدل على لعبة سياسية لا غير".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

زهافا غلئون

وتابع البيان:"وأضافت غلئون:"لقد تعودنا دائما السماع لبعض اساليب الخوف والحجج المبالغ بها من قبل وزارة الدفاع من اجل زرع الخوف في قلوبنا والحصول على زيادة دائمة لميزانية وزارة الدفاع". واكملت غلئون:"إن سياسية الابتزاز تعتبر هي السبيل الوحيد للحصول على اعلى واكبر ميزانية لوزارة الدفاع". وإختتمت غلئون:"إن المصاريف الكبيرة والمبالغ بها التي تصل كل سنة الى حوالي 10 مليار شكيل زيادة عن الميزانية العادية، والتي تؤدي في الاساس الى تقليص في ميزانيات اخرى مثل: ميزانية التعليم وميزانية الصحة، وميزانية العمل وميزانية الرفاه ألاجتماعي وايضا تؤدي الى المس في الطبقات الضعيفة والمحتاجة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio