اخبار محلية

مؤسسة الاقصى :أكثر من ثمانين مجندة عسكرية يقتحمون الاقصى

كل العرب 10:52 18/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في البيان:

وجددت مؤسسة الاقصى نداءها للرباط في المسجد الاقصى مشيرة الى أن ذلك يعتبر ركيزة هامة من ركائز الحماية والدفاع عن المسجد ورسم صورة مشرقة للرباط والتواصل معه

قالت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان لها صباح اليوم الاثنين 18/11/2013 وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: إن 80 مجندة بلباس عسكري إقتحمن المسجد الاقصى من جهة باب المغاربة وقمن بجولة في أرجائه شملت منطقة المصلى المرواني  التسوية الشرقية ، وتوزعن على مجموعات وحلقات وذلك ضمن ما يسمى بجولات الإرشاد العسكري الذي يشرف عليها الاحتلال الاسرائيلي في القدس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "أن 9 مستوطنين اقتحموا المسجد الاقصى على مجموعتين وقاموا هم أيضا بجولة في أرجائه تحت حراسة أمنية مشددة من شرطة الاحتلال والقوات الخاصة كما اقتحم الاقصى 60 طالبا من طلاب الجامعات الاسرائيلية . والمئات من طلاب وطالبات مصاطب العلم والمصلين من أهالي القدس والداخل يتواجدون في الاقصى منذ ساعات الصباح الباكر لرفده ، بالاضافة الى المئات من طلاب مدارس القدس.

وجددت مؤسسة الاقصى نداءها للرباط في المسجد الاقصى مشيرة الى أن ذلك يعتبر ركيزة هامة من ركائز الحماية والدفاع عن المسجد ورسم صورة مشرقة للرباط والتواصل معه بدلا من تلك القاتمة التي يريد المستوطنون والاحتلال رسمها فيه من خلال اقتحاماتهم وانتهاكاتهم المستمرة له" الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio