سياسة

نتنياهو يطالب وزير الاسكان بإعادة النظر في خطواته: يجب العمل بشكل منسق

كل العرب 10:11 13/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الوزراء نتنياهو:

لا يجوز الآن صرف أنظار المجتمع الدولي عن التركيز على جهده الرئيسي وهو منع إيران من الحصول على صفقة تمكنها من مواصلة برنامجها النووي العسكري

الوزير أريئيل:

أقبل طلب إعادة النظر في جميع المنشورات التي صدرت اليوم حول فحص امكانيات التخطيط وإن في أي حال من الأحوال كان الأمر بمثابة فحص إمكانيات للتخطيط وليس مرحلة رسمية من أي نوع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي جاء فيه: "أوعز رئيس الوزراء نتنياهو مساء أمس الثلاثاء، إلى وزير الإسكان أوري أريئيل بإعادة النظر في جميع الخطوات التي من شأنها فحص امكانيات التخطيط الذي قام هو الأخير بتوزيعها من دون التنسيق المسبق".

العمل بشكل منسق

وقال رئيس الوزراء للوزير اريئيل: "هذه الخطوة لا تقدم شيئا للمواطنين في يهودا والسامرة بل هي سببت ضررا لهذا المشروع. لا يوجد أي معنى قانوني وعملي لهذه الخطوة التي تسبب اصطداما غير مبرر مع المجتمع الدولي خاصة عند قيامنا بجهود من أجل إقناع أطراف دولية بالتوصل إلى تسوية أفضل مع إيران. لا يجوز الآن صرف أنظار المجتمع الدولي عن التركيز على جهده الرئيسي وهو منع إيران من الحصول على صفقة تمكنها من مواصلة برنامجها النووي العسكري. بصفتك عضوا في الحكومة يجب العمل بشكل منسق وبتفكير مسبق.

فحص إمكانيات التخطيط 

واختتم البيان: "قال الوزير أريئيل لرئيس الوزراء إنه يقبل طلبه بإعادة النظر في جميع المنشورات التي صدرت اليوم حول فحص امكانيات التخطيط وإن في أي حال من الأحوال، كان الأمر بمثابة فحص إمكانيات للتخطيط وليس مرحلة رسمية من أي نوع".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio