سياسة

نتنياهو يهنئ أبناء الطائفة الدرزية في إسرائيل بمناسبة حلول عيد الأضحى

كل العرب 09:21 15/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس الوزراء نتنياهو:

 أعتبر هذه المجالات حجرا أساسيا في وجود الدولة وبضمان مستقبلها أفتخر بكم وأود أن أهنئكم بكل عام وأنتم بخير بألف خير

أود أن أرى جميع المواطنين في إسرائيل وعلى رأسهم المواطنين الدروز يتمتعون بكل الأمور التي يتمتع بها المواطنون جميعًا وهي العمل والرزق والتعليم والإسكان المحترم

عمم أوفير جندلمان المتحدث بأسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:  "فيما يلي نص تهنئة رئيس الوزراء نتنياهو لأبناء الطائفة الدرزية في إسرائيل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك: "أصدقائي أبناء الطائفة الدرزية، أهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى  عيد مبارك. أعلم أن التحالف بيننا لا يقتصر فقط على الخدمة المشتركة في قوات الأمن وفي الجيش ومن خلال تضحية الأبناء. هذا التحالف يعتمد، قبل كل شيء، على الحياة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "أود أن أرى جميع المواطنين في إسرائيل وعلى رأسهم المواطنين الدروز، يتمتعون بكل الأمور التي يتمتع بها المواطنون جميعًا وهي العمل والرزق والتعليم والإسكان المحترم. إنني ألتزم بمواصلة العمل من أجل تحسين الظروف في جميع هذه المجالات وذلك لأجلكم. أعتبر هذه المجالات حجرا أساسيا في وجود الدولة وبضمان مستقبلها. أفتخر بكم وأود أن أهنئكم بكل عام وأنتم بخير، بألف خير"الى هنا نص البيان كما وصلنا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio