عربية وعالمية

مقتل امرأة بإطلاق رصاص قرب الكونغرس في العاصمة الأميركية واشنطن

كل العرب -الناصرة 22:53 03/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

مسؤول أميركي:

المرأة التي كانت تقود سيارة بداخلها طفل حاولت في البداية اقتحام الحواجز الأمنية عند البيت الأبيض قبل أن تتجه صوب مبنى الكابيتول الذي يضم مجلسي النواب والشيوخ

أعلن مسؤول أميركي عن مقتل امرأة يشتبه في ضلوعها بحادث إطلاق رصاص خارج مبنى الكونغرس في العاصمة الأميركية واشنطن الخميس، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص أحدهم ضابط شرطة. وأضاف أن المرأة التي كانت تقود سيارة بداخلها طفل حاولت في البداية اقتحام الحواجز الأمنية عند البيت الأبيض قبل أن تتجه صوب مبنى الكابيتول الذي يضم مجلسي النواب والشيوخ. وفي حين أكدت الشرطة أن الطفل الذي كان في السيارة لم يصب بأذى، ولم يتضح إن كانت المرأة هي من أطلقت الرصاص، خصوصا أن الشرطة قالت في وقت سابق إنها ألقت القبض على منفذ الهجوم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

وكانت الشرطة قد فرضت طوقا حول المبنى، كما طالبت عبر مكبرات الصوت من الموظفين عدم مغادرة المبنى، وناشدت الجمهور عدم الاقتراب من موقع إطلاق الرصاص. ويأتي هذا الحادث بعدما تسبب عدم الاتفاق على مشروع الموازنة في الكونغرس بإقفال الإدارات العامة في البلاد أبوابها جزئيا منذ صباح الثلاثاء، ما اثار غضب الرأي العام الأميركي. إلا أن المعطيات الأولية لا تشير إلى وجود رابط بين حادث اليوم والإشكالية المالية، لاسيما أن الولايات المتحدة غالبا ما تشهد عمليات إطلاق رصاص كان آخرها هجوم على مبنى تابع للبحرية الأميركية. ففي 16 سبتمبر الماضي أقدم آرون ألكسيس على إطلاق الرصاص داخل مقر قيادة الأنظمة البحرية لسلاح البحرية الأميركية في واشنطن، ما أسفر عن مقتل 13 شخصا بينهم منفذ الهجوم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio