رياضة محلية

تعيين عوديد كوتير مساعدا لمدرب مكابي أم الفحم في الدرجة الممتازة

حجاج رحال - 08:42 28/09 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

كوتير عمل في الموسمين الماضيين مع فريق شبيبة هبوعيل كريات شمونة من الدرجة العليا لفرق الشبيبة

عوديد كوتير:

لدينا الكثير من العمل والضغط للمضي بالفريق قدما حيث سنضطر في المرحلة الأولى الى اجراء مباراتين في الأسبوع لتعويض المباريات الثلاث المؤجلة

تم تعيين المدرب عوديد كوتير، من حيفا، في وظيفة مساعد المدرب في فريق الدرجة الممتازة مكابي أم الفحم، حيث سيعمل الى جانب المدرب الرئيسي شمعون هداري. وعمل كوتير في الموسمين الماضيين مع فريق شبيبة هبوعيل كريات شمونة، من الدرجة العليا لفرق الشبيبة، وقبل ذلك مع عدة فرق للكبار، منها: هبوعيل شباب طمرة، هبوعيل العفولة ونادي كرميئيل/صفد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المدرب عوديد كوتير

وقال كوتير: "لدينا الكثير من العمل والضغط للمضي بالفريق قدما، حيث سنضطر في المرحلة الأولى الى اجراء مباراتين في الأسبوع، لتعويض المباريات الثلاث المؤجلة. نؤمن أنه بالحماس الموجود في الفريق يمكننا تحقيق نتائج ايجابية، ومع مرور الوقت سيتحسن مستوانا".هذا وعاد المدافع الأيسر أيمن خطيب الى التدريبات، وقد انضم بصورة رسمية كيفين باريينتي من مكابي بيتح تكفا، المهاجم شارون جورميزانو وقلب الدفاع ليونيد كروبنيك.

دعم الفريق

وفي الادارة الفحماوية يثمنون دور النائب الدكتور أحمد الطيبي في دعم مسيرة الفريق، حيث تجند لنصرة الفريق، وعلمنا أنه نجح بجلب 100 ألف شيكل من البنك العربي الاسرائيلي. يذكر أن الفريق عوقب بعد بقائه بغرامة مالية بقيمة 30 ألف شيكل، لتأخره في تقديم الضمانات المالية المطلوبة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio