اخبار محلية

كفركنا:إفتتاح أول دورة للنقش على الجلد في الوسط العربي في نادي المسنين

أنور أمارة- مراسل 18:36 13/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

التقني زهدي كيلاني أرشد المسنات كيفية النقش على الجلد ومن ثم تمرير المعدات والأدوات اللازمة لكل من المشتركات اللواتي أبدعن بنقش أشكال وصور متنوعة على الجلد

افتتحت صباح يوم الخميس الدورة الأولى في الوسط العربي للنقش على الجلد في نادي الإثراء للمسنين في كفركنا. وتأتي هذه الدورة من ضمن البرامج الكثيرة والمتنوعة لجمعية تطوير المسن في كفركنا، حيث قام التقني زهدي كيلاني بإرشاد المسنات كيفية النقش على الجلد ومن ثم تمرير المعدات والأدوات اللازمة لكل من المشتركات اللواتي أبدعن بنقش أشكال وصور متنوعة على الجلد.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ولاقت الدورة الإعجاب من قبل جميع المشتركات لهذا ستتم استمرارية الدورة للقاء واحد في الأسبوع، وهذه الدورة ليست بالتعاون الأول ما بين نادي المسنين ودائرة الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي كفركنا الذي يلاقي تشجيع المسنين. وأضاف العامل الاجتماعي نائل بطو، المسؤول عن المسنين في كفركنا بالقول: "نهدف دائما لتوفير شتى الدورات والبرامج للمسنين في كفركنا. ففي هذه الأيام يتم تمرير عدة دورات منها دورة رياضة للوقاية من هشاشة العظم، دورة أشغال يدوية، دورة سيكودراما، وعما قريب سيتم افتتاح دورة لكيفية استعمال الحاسوب وسنستمر بالعطاء للمسنين".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio