اخبار المدارس

المجلس المحلي عين ماهل يجدد عقد التواصل مع برنامج السلة الثقافية

انور أمارة- مراسل 12:59 10/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

مركز مشاريع التربوية في القرية محمد رجا حبيب الله بادر بتجديد عقد استمرارية البرنامج للعام الدراسي الجديد بالتنسيق الكامل مع مسؤول السلة الثفافية خضر شاما ورئيس المجلس المحلي احمد خالد حبيب الله 

استمراراً لبرامج الثقافية والتربوية في المدارس، واصل المجلس المحلي مؤخراً في تجديد عقده مع شركة المراكز الجماهيرية باستمرار اشتراك روضات ومدارس القرية في برنامج السلة الثقافية للعام الدراسي الجديد لتلقي عروض فنية، أدبية وموسيقية للطلاب لتعزيز ثقافتهم من خلال التعرف على العروض الفنية المختلفة . هذا وقد بادر مركز مشاريع التربوية في القرية محمد رجا حبيب الله بتجديد عقد استمرارية البرنامج للعام الدراسي الجديد بالتنسيق الكامل مع مسؤول السلة الثفافية خضر شاما ورئيس المجلس المحلي احمد خالد حبيب الله .

بعدها عقدت جلسة عمل وانطلاق البرنامج بين مركزي التربية الإجتماعية في المدارس مع المسؤول حضر شاما، وبمشاركة مدير المدرسة الشاملة الدكتور جميل حبيب الله الذي ناشد في بناء برنامج العروض وفق معايير حددتها وزارة التربية والتعليم واعتبارها كبرنامج منهجي ثقافي لا يقل أهمية عن المنهاج الدراسي اليوم. وادلى شاما تعليماته وارشاداته حول كيفية اختيار العروض وملاءمتها للطلاب لإثرائهم بشكل ناجع وسليم . وفي نهاية الجلسة شكر المركزون المجلس المحلي والمسؤول خضر شاما على سعيهم في ادخال برامج ثقافية الى المدارس . وقد وعد المجلس المحلي لدمج برامج تربوية اضافية في السنوات القادمة . 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio