محاكم وجنائيات

مصرع ابراهيم الجرجاوي من شقيب السلام متأثرا بجراحه جراء تعرضه لإطلاق نار

كل العرب 07:23 18/08 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

وفقا للتحقيقات الأولية يشار الى أن خلفية الواقعة تعود وعلى ما يبدو لخصومات بين عائلتين محليتين

أحيل رجل في الأربعينات من عمره الى العلاج في مستشفى سوروكا في بئر السبع بواسطة مركبة خصوصية مستقلة وهو يعاني من جراح بالغة جراء اصابة بعيارات ناريةـ توفي على اثرها

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "في الساعة السادسة من صباح اليوم الاحد، من مدخل بلدة شقيب السلام في النقب، أحيل رجل في الأربعينات من عمره الى العلاج في مستشفى سوروكا في بئر السبع، بواسطة مركبة خصوصية مستقلة، وهو يعاني من جراح بالغة جراء اصابة بعيارات ناريةـ توفي على اثرها"، كما جاء في بيان الشرطة. وتابع البيان: "هذا وتواصل قوات من البلدات - عيروت التي هرعت الى المكان أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد"، الى هنا بيان الشرطة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مواصلة التحقيقات

وفي بيان لاحق وصلنا من السمري جاء فيه: "استكمالا للتفاصيل والمعلومات الأولية فإن المرحوم هو ابراهيم الجرجاوي البالغ من العمر 44 عاما من سكان بلدة شقيب السلام. ووفقا للتحقيقات الأولية يشار الى أن خلفية الواقعة تعود، وعلى ما يبدو، لخصومات بين عائلتين محليتين، هذا وتم إلقاء مهمة مواصلة التحقيقات في هذه القضية على عاتق وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" منطقة النقب بالتعاون مع مركز شرطة "البلدات- عيريوت"، وما زالت التحقيقات جارية" الى هنا بيان الشرطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio