اخبار محلية

مشاركة الآلاف في مسيرة عيد الفطر السعيد في مدينة الطيبة

منى عرموش- مراسلة 22:10 07/08 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

درية ابو عيطة:

 

لقد تكللت المسيرة بنجاح منقطع النظير وخاصة أن المشاركة كانت واسعة جدا ولا يسعنا الى أن نشكر كل من ساهم في اخراجها الى حيز التنفيذ

رئيس اللجنة المعينة إريك برامي:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

جئت الى هنا كي اعمل وليس من اجل أي امر اخر، وانا ارى أن الطيبة ممتازة وفيها مواطنون جيدون واذا استقبلوني بالصورة اللازمة فسوف أمشي معهم بالطريقة المطلوبة

شارك الألاف في مسيرة العيد الكشفية في مدينة الطيبة، والتي انطلقت من ساحة العمري حتى المدخل الرئيسي للبلدة، وايضابمشاركة من طلاب المدارس التابعين لمدرستين الاعداديتين المجد والنجاح الاعدادية، والمدارس الابتدائية ابن رشد وابن خلدون وعمر بن الخطاب. هذا وبرز من بين المشاركين رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة الجديد إريك برامي الذي فاجأ سكان الطيبة بحضوره، بالإضافة الى مشاركة مدير عام البلدية سامي تلاوي، مديرة قسم المعارف في الوكالة درية أبو عيطة، مديرة مكافحة السموم اسراء حاج يحيى، ومدير مدينة بلا عنف شادي تلة.

 

رئيس اللجنة المعينة إريك برامي، رفض في بداية الامر إجراء أي مقابلة معه، لكن اضطر في نهاية الامر الاجابة على بعض الاسئلة التي وجه له في حديث خاص وحصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب حيث قال:"أود أن اقول لأهالي الطيبة اتمنى أن يكون عيدا سعيدا، وسوية يمكن أن نغير ونطور البلدة، وانا جئت الى هنا كي اعمل وليس من اجل أي امر اخر، وانا ارى أن الطيبة ممتازة، وفيها مواطنون جيدون، واذا استقبلوني بالصورة اللازمة فسوف أمشي معهم بالطريقة المطلوبة".

مسيرة مميزة

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي قال:"بمناسبة عيد الفطر السعيد نود أن نهنئ اهالي الطيبة، لنقول لهم كل عام وانتم بخير، ونتمنى لهم عيدا موفقا ومليئا بالسعادة".

درية ابو عيطة قالت:" لقد تكللت المسيرة بنجاح منقطع النظير، وخاصة أن المشاركة كانت واسعة جدا، ولا يسعنا الى أن نشكر كل من ساهم في اخراجها الى حيز التنفيذ".

اسراء حاج يحيى، قالت:" لقد كانت مسيرة مميزة، حيث رأينا الابتسامة والفرحة على وجوه المشاركين، وكل عام وجميع اهالي الطيبة والامة الاسلامية بالف خير".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio