اخبار محلية

لجنة الإغاثة الشعبية في يافة الناصرة توزع طرودا غذائية على العائلات المحتاجة

أنور أمارة - 17:31 03/08 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

تم توزيع ما يقارب 200 طرد غذائي وشمل كسوة العيد ومستلزمات المدارس، في إطار المشاريع الخيرية التي تقوم اللجنة بتنفيذها كل عام ضمن برنامجها الإنساني

قامت لجنة الإغاثة الشعبية في يافة الناصرة بتوزيع طرود غذائية على العائلات المحتاجة في جميع أطيافها، ويأتي ذلك عشية عيد الفطر السعيد وتزامنًا مع موسم المدارس، حيث تم توزيع ما يقارب 200 طرد غذائي وشمل كسوة العيد ومستلزمات المدارس، في إطار المشاريع الخيرية التي تقوم اللجنة بتنفيذها كل عام ضمن برنامجها الإنساني.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

والجدير ذكره أن لجنة الإغاثة الشعبية في يافة الناصرة تتكفل بالعديد من العائلات والمرضى من خارج القرية وتهتم بالحالة الاجتماعية العامة، ويأتي هذا العمل لتعزيز الجهود المبذولة من أجل التراحم في ظل الظروف الاقتصادية السيئة. ويستفيد من المشروع الأسر الأشد احتياجًا، وذلك تماشيا مع الخطة المعتمدة للجنة ضمن برنامج المساعدات الإنسانية الهادف للمساهمة في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية. كما وتقدم المساعدات على مدار السنة في جميع المناسبات للطوائف دون استثناء (رمضان عيد الفطر عيد الأضحى المبارك عيد الميلاد والفصح المجيد). حتى تبقى البسمة فوق شفاه الأطفال وتأكيدا على الانتماء والنخوة الأصيلة بين أبناء بلدنا الحبيب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio