اخبار محلية

مأدبة إفطار في منزل رئيس مجلس عرابة عمر نصار بمناسبة شهر رمضان

عبد حسين مراسل 21:33 02/08 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار:

 الهدف من إقامة وجبة افطار جماعي هو الالتقاء بالأصدقاء والشخصيات الدينية والاجتماعية حول مائدة واحدة من اجل توطيد النسيج الاجتماعي والتسامح والمحبة في شهر رمضان الفضيل

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

دعا رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار الى مأدبة افطار، أقيمت في بيته بمناسبة الشهر الكريم وشهر المحبة تزامنا مع اقتراب ليلة القدر. وشارك في هذه المناسبة العديد من الضيوف، منهم: المفتش خالد عزايزة، مدير مياه الجليل مصطفى ابو ريا، والعديد من الضيوف من المنطقة ورجال دين ومفتشين ومدراء مدارس وأمة مساجد وشيوخ وأطباء وأعضاء من المجلس المحلي، والعديد من الشخصيات الاجتماعية في عرابة والمجتمع العربي.

 

وبعد أن رفع آذان المغرب تناول الحضور وجبة الفطور التي تميزت بالاحاديث والتهاني بمناسبة ليلة القدر والشهر الكريم، كما وتميزت المأدبة بالحضور الاجتماعي والديني وبأجواء من المحبة والتسامح بمناسبة الشهر الكريم. وأكد رئيس مجلس عرابة المحلي خلال مداخلته قبل الإفطار على"أن الهدف من إقامة وجبة افطار جماعي هو الالتقاء بالأصدقاء والشخصيات الدينية والاجتماعية حول مائدة واحدة من اجل توطيد النسيج الاجتماعي والتسامح والمحبة في شهر رمضان الفضيل وخاصة في الليالي المباركة والتي هي خير على جميع الأمة الإسلامية والعالمية".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio