رياضة عالمية

الإيطالي أنشيلوتي يبدأ مسيرته كمدرب لفريق ريال مدريد الإسباني

كل العرب 17:52 15/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

سيختتم ريال أنشيلوتي استعداداته بمواجهة السد القطري ببطولة سانتياجو برنابيو في تكريم أسطورته راؤول جونزاليس

يبدأ الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين مسيرته كمدرب لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث سيقود أول مران له مع الملكي في المساء. وسيغيب عن مران اليوم لاعبو منتخب إسبانيا الدوليون: إيكر كاسياس وسرخيو راموس وألبارو أربيلوا وراؤول ألبيول، بجانب البرازيلي مارسيلو، وذلك لقضائهم العطلة الصيفية عقب المشاركة في بطولة كأس القارات. وسيشارك باقي اللاعبين في مران اليوم بما فيهم العناصر الجديدة التي ضمها الريال خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وهم: داني كارباخال وإيسكو وأسيير إيارامندي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ومن المعروف أن ريال مدريد استغنى عن ثلاثة لاعبين هم: الغاني مايكل إيسيان الذي عاد لتشيلسي بعد انتهاء إعارته، بجانب البرتغالي ريكاردو كارفاليو المنتقل لموناكو، وخوسيه كاييخون المنضم لنابولي الإيطالي. وسيخوض الميرينجي مباراته الودية الأولى يوم الأحد المقبل أمام بورنموث، أحد فرق دوري الدرجة الثانية في إنجلترا. وبعدها سيلتقي ريال مدريد وديا بأوليمبيك ليون الفرنسي بملعب جيرلاند في 24 من الشهر الجاري، ثم يواجه مواطنه باريس سان جيرمان بملعب أوليفييه جوتنبرج بالسويد يوم 27.

السد القطري

وفي مطلع أغسطس/آب المقبل سيستهل الريال جولة بالولايات المتحدة حيث سيشارك في دورة تضم فرق يوفنتوس وإنتر ميلانو الإيطاليين ولوس أنجليس جالاكسي الأمريكي وإيفرتون الإنجليزي. وسيختتم ريال أنشيلوتي استعداداته بمواجهة السد القطري ببطولة سانتياجو برنابيو في تكريم أسطورته راؤول جونزاليس. أما المباراة الأولى للريال في الليجا لموسم 2013-2014 فستكون أمام ريال بيتيس أحد يومي 17 أو 18 أغسطس/آب المقبل. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio