سياسة

اسرائيل: ترشح سوريا وايران لمجلس حقوق الانسان شبيه بحماية المجرمين

كل العرب- تصوير: 18:35 11/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

عقب المندوب الاسرائيلي في الامم المتحدة رون بروس اور على ما نشر حول طلب سوريا وايران الانضمام لمجلس حقوق الانسان الدولي بصورة تهكمية

سبق لكل من إيران وسوريا أن انتخبتا في لجان ومنظمات حقوقية تابعة للأمم المتحدة واختيرت إيران للجنة حقوق المرأة أما سوريا فقد للجنة حقوق الانسان التابعة لليونسكو

تعتزم سوريا وإيران الترشح لعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، على الرغم من اتهام الجماعات الحقوقية للبلدين بارتكاب انتهاكات واسعة النطاق لحقوق الإنسان. وقال دبلوماسيون في الأمم المتحدة إن سبع دول من المجموعة الآسيوية التي تضم الشرق الأوسط وآسيا وهي الصين والسعودية وإيران والأردن والمالديف وسوريا وفيتنام تتنافس على أربعةِ مقاعد. وسُتجرى في الجمعية العامة للأمم المتحدة في وقت لاحق من هذا العام الانتخابات السنوية لعضوية المجلس الذي يضم 47 دولة.

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عقب المندوب الاسرائيلي في الامم المتحدة رون بروس اور على ما نشر حول طلب سوريا وايران الانضمام لمجلس حقوق الانسان الدولي بصورة تهكمية. وقال اور ان طلب سوريا وايران الانضمام الى مجلس حقوق الانسان الدولي شبيه بطلب رؤساء الجريمة تولي المسؤولية عن حماية الشهود ضدهم.

لجنة حقوق الإنسان 

يشار الى أنه قد سبق لكل من إيران وسوريا أن انتخبتا في لجان ومنظمات حقوقية تابعة للأمم المتحدة. واختيرت إيران للجنة حقوق المرأة، أما سوريا فقد للجنة حقوق الانسان التابعة لليونسكو.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio