عربية وعالمية

مصر: أمريكا تبدي تفهما بوصفها حكم مرسي بأنه غير ديمقراطي

كل العرب 17:01 11/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي:

تصريحات الولايات المتحدة تعكس قدرا من التفهم والإدراك من الجانب الأمريكي للتطورات السياسية التي تحدث في مصر وما حدث في الأيام الأخيرة بإعتباره تجسيدا لإرادة عشرات الملايين من المصريين

المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية جين ساكي:

حكومة مرسي لم تكن حكما ديمقراطيا ما أقصده هو أننا نشير الى نحو 22 مليون شخص خرجوا للتعبير عن آرائهم وإظهار أن الديمقراطية ليست مجرد الفوز في صناديق الإقتراع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

أشادت مصر يوم الخميس بالولايات المتحدة قائلة إنها تظهر "قدرا من التفهم" بوصفها حكم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بأنه غير ديمقراطي.

محمد مرسي

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي إن تصريحات الولايات المتحدة تعكس "قدرا من التفهم والإدراك من الجانب الأمريكي للتطورات السياسية التي تحدث في مصر وما حدث في الأيام الأخيرة بإعتباره تجسيدا لإرادة عشرات الملايين من المصريين الذين خرجوا الى الشارع إعتبارا من يوم 30 يونيو 2013 للمطالبة بحقوقهم المشروعة وإجراء إنتخابات رئاسية مبكرة".

حكم ديمقراطي

وفيما يمثل تحولا فيما يبدو في السياسة الأمريكية قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية جين ساكي إن حكومة مرسي "لم تكن حكما ديمقراطيا... ما أقصده هو أننا نشير الى نحو 22 مليون شخص خرجوا للتعبير عن آرائهم وإظهار أن الديمقراطية ليست مجرد الفوز في صناديق الإقتراع".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio