اخبار محلية

تحقيقات في الجيش الإسرائيلي بعد استشهاد شاب فلسطيني في مدينة دورا

كل العرب 11:09 02/07 | الضفة الغربية
حمَل تطبيق كل العرب

الشهيد الشراونة أحد طلبة الاكاديمية الامنية في اريحا

مدير مستشفى الخليل الحكومي:

كنا نعتقد وبناء على شهادات الشهود بأنه قد تعرض للدهس الا اننا اكتشفنا وبعد حضور وكيل النيابة والطبيب الشرعي الذي اجرى عليه التشريح انه قد اصيب برصاصة متفجرة في منطقة الصدر ادت الى استشهاده

 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بعد تضارب الانباء حول ظروف استشهاد شاب من مدينة دورا دهسا او باطلاق النار، اكد مدير مستشفى الخليل الحكومي لمراسل وكالة معا للأبناء أن الشاب الشراونة استشهد برصاصة متفجرة. واضاف: "كنا نعتقد وبناء على شهادات الشهود بأنه قد تعرض للدهس الا اننا اكتشفنا وبعد حضور وكيل النيابة والطبيب الشرعي الذي اجرى عليه التشريح انه قد اصيب برصاصة متفجرة في منطقة الصدر ادت الى استشهاده". وذكر الجيش بأن وحدة من الجيش اطلقت النار على شاب فلسطيني في دورا بعد أن تعرضت للرشق بالحجارة على يد مجموعة من الشبان الفلسطينيين.

استشهاد الشاب

وأكد مصدر في الجيش بأن الشاب الفلسطيني معتز ادريس شراونة 19 عاما أصيب برصاص الجيش الاسرائيلي وتم نقله الى مستشفى في مدينة الخليل من قبل الهلال الاحمر الفلسطيني، حيث توفي بعد وصوله المستشفى. وأضاف المصدر بأن الجيش يقوم بالتحقيق في ملابسات اطلاق النار من قبل الجيش، في حين ذكرت الوحدة العسكرية التي اطلقت النار بأن الشاب الفلسطيني اقترب كثيرا من الجيب العسكري وحاول الاعتداء على الجنود. وذكرت مصادر محلية بأن الشهيد الشراونة أحد طلبة الاكاديمية الامنية في اريحا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio