اخبار محلية

بلدية أم الفحم تعطي مهلة ليوم غد الثلاثاء لإزالة السيارات المعطلة من أطراف الشارع

ابراهيم ابوعطا مراسل 18:40 01/07 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

محمد أبو صالح:

حملتنا تهدف الى زيادة الامن والامان وسلامة الجمهور

 بلدية أم الفحم ستقوم بكل ما هو مطلوب وتغريم اصحاب السيارات بتكاليف تنفيذ إزالة ونقل المركبات المعطلة والتي تشكل خطرا على السكان

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عممت وحدة مدينة بلا عنف في مدينة أم الفحم بيانا صارخا للمواطنين تطالبهم من خلاله بإزالة سياراتهم من اطراف الشوارع والحديث يدور عن السيارات العاطلة منذ فترة وتشكل خطرا على سلامة وأمن وامان المواطنين، منهم المسنين والاطفال، والذين يستخدمون مختلف شوارع المدينة. وناشد المسؤولون أصحاب السيارات بإزالتها خلال 48 ساعة وإلا فإن البلدية ستستخدم كل الطرق لإزالة ونقل هذه السيارات من اطراف مختلف الشوارع ووضعها في محل خاص وستلزم صاحب السيارة تكاليف ازالة ونقل المركبة ومكان ايقافها. حيث قامت الوحدة اليوم الإثنين، وضمن مساعيها لحث المواطنين بإلزاق مخالفات وانذارات لاصحاب السيارات، حيث تم إلصاق المخالفات على المركبات المعيقة لحركة السير والمارة.

محمود أبو صالح ضابط الامن والامان في مشروع مدينة بلا عنف بمدينة أم الفحم، أشار الى أن "البلدية بدأت منذ اليوم بوضع الملصقات لاصحاب السيارات المخالفة"، مؤكدا أن "البلدية ستقوم بإزالة ونقل هذه السيارات المخالفة خلال الـ24 ساعة المقبلة في حال أن صاحب السيارة لم يقوم بإزالة سيارته المعطلة والمعيقة على حركة السير والمارة من السكان".

 

تغريم اصحاب السيارات

وأضاف محمد أبو صالح:"إن حملتنا هذه تندرج ضمن سلسلة مشاريع توعية وتثقيف وتنفيذ عمليات مختلفة تهدف الى زيادة الامن والامان وسلامة الجمهور، إن هذه السيارات شكلت وتشكل خطرا على سلامة وحياة السكان، ومن هنا نحن نطالب اصحابها بازالتها الأن قبل يوم غد الثلاثاء، والا فإن بلدية أم الفحم ستقوم بكل ما هو مطلوب وتغريم اصحاب السيارات بتكاليف تنفيذ إزالة ونقل المركبات المعطلة والتي تشكل خطرا على السكان وحركة السير بمدينة أم الفحم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio