اخبار محلية

جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف تواصل رعاية شؤون الشباب

امين بشير- مراسل 15:46 26/06 | كفرياسيف والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

الاستاذ خالد خوري رئيس الجمعية:

تم توقيع اتفاقية عمل بين ادارة الجمعيه وإدارة الصندوق من اجل الاستمرار بتفعيل وتنشيط بيت الصداقة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

صندوق الصداقة يدعم هذا المركز منذ 6 سنوات وان رواده هم طلاب من مدارس كفرياسيف الأعدادية والثانوية حيث يتم توجيههم للمركز من قبل قسم الخدمات الاجتماعية وضابطة الدوام في مجلس كفرياسيف المحلي خوله سعيد

حصلت مؤخراً جمعية التطوير الثقافي والاجتماعي في كفرياسيف، على المصادقة رسمياً من قبل صندوق الصداقة، بالاستمرار بتفعيل مركز بيت الصداقة والتابع للجمعية. وهذا المركز يرعى شؤون شباب وشابات من كفرياسيف من جيل 13 لغاية 18 عاماً والذين بحاجة لتوجيه ودعم في مجالات حياتية مختلفة .

ومن الجدير بالذكر بأن هذا المركز هو الوحيد في كفرياسيف الذي يقدم خدمات مختلفة ومتنوعة لهذا الجيل. وقد صرح الاستاذ خالد خوري رئيس الجمعية: "انه تم توقيع اتفاقية عمل بين ادارة الجمعيه وإدارة الصندوق من اجل الاستمرار بتفعيل وتنشيط بيت الصداقة. وان صندوق الصداقة يدعم هذا المركز منذ 6 سنوات، وان رواده هم طلاب من مدارس كفرياسيف الأعدادية والثانوية، حيث يتم توجيههم للمركز من قبل قسم الخدمات الاجتماعية وضابطة الدوام في مجلس كفرياسيف المحلي خوله سعيد" .

تقديم الدعم دون مقابل

ومن الجدير ذكره أن المركز يعمل مدة 5 ايام في الأسبوع، ويقدم الدعم لرواده دون مقابل. هذا وقد حصل المركز مؤخراً على شهادات ورسائل تقدير ودعم من قبل جمعيه كيدك، ومؤسسة عيلم، التي ترعى وتهتم بشباب وشابات في خطر في البلاد .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio