اخبار محلية

حفل تكريم متطوعات مشروع رهط بلدي في رهط

كل العرب 12:13 26/06 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

المشروع يأتي بعد الجهود والشراكة المتواصلة بين الشركاء والعمل الجاد للمتطوعات فقد استطعن التطوع في عدة مجالات ومؤسسات

بأجواء احتفالية وبهمسات التكريم المؤثرة أقام المركز الجماهيري رهط وخيمة المتطوعين أجيك وخيمة المتطوعين أجيك ومركز شباب رهط احتفالا تكريميا ختاميا لمتطوعات مشروع رهط بلدي والذي أقيم في ساحة مركز شباب رهط. وقد شارك في هذا الحفل كل من الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري، سليمان العمور مدير خيمة المتطوعين اجيك، عطوه أبو فريح مدير مركز الشباب، وفاء ابن بري مديره قسم سنه تطوع والمدرسين في الخيمة ومدير مدرسة الشيخ سلمان صقر ابو عاب والمتطوعين وذويهم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يأتي هذا المشروع بعد الجهود والشراكة المتواصلة بين الشركاء والعمل الجاد للمتطوعات فقد استطعن التطوع في عدة مجالات ومؤسسات منها : عيادات الام والطفل، بيت المسنين، بساتين ورياض أطفال، مدارس، مدرسة الاستكمال ومؤسسة الكرمل.

مركزة المشروع صابرين ابو سكوت رحبت بالحضور وباركت جهود المتطوعات وعددهن 12 متطوعة في مشروع رهط بلدي، كما قدمت بعض المتطوعات نبذة ولمحة عن تطوعهن خلال هذه السنة.

 العمل التطوعي

هذا، وأثنى الحضور على عمل المتطوعات وجهودهن الجبارة وعطائهن المنشود في المؤسسات العامة في المدينة مبينين أهمية التطوع ومعانيه السامية، مؤكدين على أن العمل التطوعي لا يشعر بلذته وطعمه وحلاوته إلا من يقوم به، مشيدين على أن التطوع قيمة اجتماعية سامية ترقى بالشعوب، كما بينوا أن التطوع كان وما زال في مجتمعنا منذ الأزل حيث كان يسمى عند مجتمعنا البدوي القديم ب " العونة "، مؤكدين أن هذا المشروع هو من أهم المشاريع التي يحضنه المركز الجماهيري بالتعاون مع خيمة المتطوعين أجيك، كما بينوا ان التطوع بداية لطريق النجاح وتحمل المسؤولية واتخاذ القرارات. وشكرت المتطوعات المشاركين والداعمين من المركز الجماهيري ومركز الشباب وخيمة المتطوعين أجيك، مؤكدات إصرارهن في مواصلة مشوار التطوع. واختتم الحفل بتوزيع شهادات تكريم للمتطوعات وهدايا رمزية للمتطوعات تكريما وتقديرا لهن على جهودهن وعطائهن المتميز. كما كرمت المتطوعات الموجهين الذين رافقوهن خلال العام التطوعي. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio