اخبار محلية

الشرطة: حريق في مستوطنة بالقرب من بيت شان وإخلاء أربعة بيوت

كل العرب 18:33 12/06 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في البيان:

شرطة بيت شان تستعد لإخلاء بيوت أخرى حسب الحاجة

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تم في أعقاب إضرام نيران في مستوطنة "رفاياه" الموجودة في محيط محطة بيت شان، إخلاء أربعة بيوت بسبب قربهم من مكان الحريق، هذا وتستعد شرطة بيت شان لإخلاء بيوت أخرى حسب الحاجة" الى هنا بيان الشرطة.

إخلاء البيوت

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي بيان لاحق وصلنا من الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: "تم إخلاء عشرة بيوت، وذلك تخوفا من استنشاق السكان للدخان، كما وعُلم عن تضرر ثلاثة الى أربعة من الدواجن. هذا ويقوم أفراد شرطة بيت شان بإخلاء البيوت وإبعاد الجمهور لإخماد الحريق" الى هنا بيان الشرطة. وفي بيان آخر وصلنا من الناطق بلسان سلطة الإطفاء في لواء الشمال جاء فيه: "اندلع حريق هائل في مستوطنة "رفاياه"، وتتواجد قوات من الإطفاء في المكان، بالإضافة الى قوات أخرى من اللواء الشمالي التي في طريقها الى المكان، بالإضافة الى دعم جوي" كما جاء في بيان سلطة الإطفاء.

السيطرة على الحريق

وفي بيان لاحق وصلنا من سلطة الإطفاء جاء فيه أنه "تمت السيطرة على الحريق، ولا يزال أفراد الإطفاء في المكان. هذا وتتواجد 14 قوة إطفاء من لواء الشمال في المكان، الذين يقومون بإخماد الحريق، هذا وتم إخلاء عدة بيوت بمساعدة الشرطة، وتقوم مروحية للشرطة بالتحلق فوق المكان لتلقي صورة عن الوضع" الى هنا بيان سلطة الإطفاء.

إخلاء 14 بيتا

وفي بيان آخر وصلنا من الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: "تم إخلاء 14 بيتا من المنطقة، ووقع ضرر لعدد من الدواجن ولم يتم التبليغ عن وقوع إصابات، وتم إرسال مروحية شرطة، كما وفتحت قيادة الجبهة بقيادة قائد محطة شرطة بيت شان القائد عاموس شمعوني" كما جاء في بيان الشرطة

السيطرة على الحريق

وفي بيان آخر وصلنا من الناطق بلسان سلطة الإطفاء في لواء الشمال جاء فيه أن "القوات مستمرة بعملية إخماد النيران، مع الحفاظ على البيوت والدواجن والمصانع في المنطقة، وتم اخلاء الطابق الاول نتيجة الحريق، اضافة الى اغلاق الشارع المؤدي الى المستوطنة. ويقوم افراد شرطة بمنع وصول السكان الى المبنى " الى هنا بيان الإطفاء. وفي بيان لاحق أكد الناطق بلسان شرطة الشمال ان:" تم السيطرة على الحريق والسماح للسكان بالعودة الى بيوتهم، فيما بقيت قوات من الشرطة في المكان" الى هنا نص البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio